الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

الأرجنتيني ليو ميسي: لا أتنافس مع كرستيانو ولن أصوت لنفسي من أجل الكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 22/11/12 18:54,  حُتلن: 21:26

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي :

غوارديولا يحقق نتائج جيدة أينما يذهب لأنه أفضل مدرب في العالم

العلاقة مع دافيد فيا طبيعية جداً وليس من الضروري أن أعطي أي تفسيرات أكثر حول هذا الموضوع

سأكون سعيداً إذا فاز بها تشافي أو إنيستا لأن حصولي على الحذاء الذهبي لن يكون من دون زملائي في الفريق

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حدث دعائي للمؤسسة التي تحمل اسمه عن عدد من الموضوعات المهمة حيث رد على أسئلة كثيرة حول المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو ودافيد فيا والفريق الذي سيقوده المدرب بيب غوارديولا مستقبلاً.


ليونيل ميسي

وسئل ميسي أولاً عن الكرة الذهبية وقال : “لقد تحدثت عن اللاعبين الذين سأصوت لهم وهم تشافي وإنيستا وسيرجيو أغويرو وأنا لن أصوت لنفسي لنيل الجائزة ولكني سأكون سعيداً إذا فاز بها تشافي أو إنيستا لأن حصولي على الحذاء الذهبي لن يكون من دون زملائي في الفريق”.

منافسة
وفيما يتعلق بالمنافسة مع مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في شتى المجالات واضاف : “أنا لا أتنافس معه ولكني أحاول أن أبذل قصارى جهدي مع برشلونة ومع منتخب الأرجنتين ولكن هناك من الصحفيين والمراسلين الذين يحاولون المقارنة بيننا من خلال الأرقام التي لدينا”.

مشاكل مع فيا
وعن المفاوضات التي تهدف لتحسين عقده والشائعات حول وجود مشاكل مع زميله في الفريق دافيد فيا وقال : “لست قلقاً حول تجديد العقد وأنا ليست لدي مشكلة مع هذه المسألة بينما العلاقة مع دافيد فيا طبيعية جداً وليس من الضروري أن أعطي أي تفسيرات أكثر حول هذا الموضوع”. ورداً على سؤال حول مستقبل بيب غوارديولا واقترابه من رقم الأسطورة غيرد مولر واضاف : “غوارديولا يحقق نتائج جيدة أينما يذهب لأنه أفضل مدرب في العالم ، أنا لم أشاهد غيرد مولر يلعب رغم أنني رأيت العديد من الصور له ولكني أحب الانتصارات منذ الصغر وهي طريقتي دائماً”.

مقالات متعلقة

Got