الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

الكابتن السخنيني خالد خلايلة يعود الى تشكيلة إتحاد ابناء سخنين أمام مكابي نتانيا

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/11/12 12:54,  حُتلن: 19:45

كابتن فريق إتحاد أبناء سخنين سيعود الى التشكيلة الاساسية للفريق بعد غيابه في المباراة الاخيرة بسبب الابعاد في مباراة بيتار القدس

حمد غنايم:

الفريق السخنين تحضر بشكل قوي لهذا اللقاء الصعب للفريق السخنين أمام فريق مكابي نتانيا الذي يفتش عن نتيجة ايجابية بعد سلسلة نتائجه السلبية

يستضيف فريق إتحاد أبناء سخنين مساء السبت على إستاد عيلوط الناصرة فريق مكابي نتانيا ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر، حيث تقام المباراة على استاد عيلوط بسبب زرع العشب الطبيعي الشتوي في استاد الدوحة في مدينة سخنين الملعب البيتي للفريق السخنيني. هذا، ويطمح فريق إتحاد أبناء سخنين بالعودة الى مسار الانتصارات بعد تعادلين متتالين أمام فريق بيتار القدس في مباراة بيتية، وتعادل كبير أمام مكابي حيفا في مباراة خارجية.

هذا وسيعود كابتن فريق إتحاد أبناء سخنين الى التشكيلة الاساسية للفريق بعد غيابه في المباراة الاخيرة بسبب الابعاد في مباراة بيتار القدس، بينما يستمر يلو بيلو المهاجم السخنين في الغياب عن الملاعب والذي أبعد عنها لثلاث مباريات بسبب تصرفه اتجاه دكه احتياط فريق بيتار القدس في مباراته أمام سخنين على استاد الدوحة.

المعسكر السخنيني
وأشار حمد غنايم لاعب إتحاد ابناء سخنين الى أن الاجواء إيجابية في المعسكر السخنيني الذي يعيش فترة ايجابية وناجحة والتي حقق من خلالها نتائجا ايجابية ساهمت في تدعيم الثقة في نفوس اللاعبين الذين يستمرون في تقديم عروض كروية رفيعة المستوى أدت الى تحقيق النتائج الايجابية للفريق.

نتيجة ايجابية
في المقابل، أشار حمد غنايم الى أن الفريق السخنين تحضر بشكل قوي لهذا اللقاء مشيرا الى انه لقاء صعب للفريق السخنين أمام فريق مكابي نتانيا الذي يفتش عن نتيجة ايجابية بعد سلسلة نتائجه السلبية والتي كانت آخرها الخسارة البيتية أمام رمات شارون. وقال حمد غنايم إن "فريق إتحاد ابناء سخنين سيعمل على تحقيق نتيجة ايجابية وتحقيق الفوز في هذا اللقاء مؤكدا أن الفريق السخنيني قادر على تحقيق الفوز وبجدارة".

 

مقالات متعلقة