الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

لمعلوماتكم: الالوان ستساعدك على التواصل مع شريك حياتك وتخدمك في العلاقة الزوجية

كل العرب
نُشر: 21/11/12 17:45,  حُتلن: 09:28

عندما تلاحظون على نفسكم أو على شريككم علامات العصبية فإن اللون البرتقالي يساعد كثيراً في تعديل المزاج إذ يقوي جهاز المناعة وشعوركم بالثقة الدائمة في نفسكم

من خلال الألوان تستطيعون جعل يومكم ويوم شريككم متفائلا وذلك من خلال اختياركم للالوان التي ترتدونها والتي تمنحه وتمنحكم الشعور بالسعادة والانشراح ولا شك الشعور بالراحة النفسية ، لذلك حضرنا لكم هذه المجموعة من الالوان وانعكاسها عليك وعلى شريك حياتكم ...



الأسود
لون شيك، يعتبره مصممو الأزياء ملك السهرات، فمن المحبب أن ترتديه عند دعوة زوجك لك لتمضية أمسية مختلفة بينكما، فهذا اللون يجعله يشعر أنك برنسيسة أمامه تشعين بريقاً وفخامة.

الأحمر
يمنحكم إحساساً بالدفء، وينشط الدورة الدموية، ارتدوه عندما تشعرون بانخفاض مستويات الطاقة بداخلكم، فيزيدكم حيوية وينعكس في الوقت نفسه على شريككم، فيراكم أكثر شباباً ، مليئون بالطاقة والحيوية حتى وإن كنتم تعديتم سن الـ 45 عاماً.

البرتقالي
عندما تلاحظون على نفسكم أو على شريككم علامات العصبية ، فإن اللون البرتقالي يساعد كثيراً في تعديل المزاج، إذ يقوي جهاز المناعة وشعوركم بالثقة الدائمة في نفسكم.

الأخضر
احرصوا على أن تضموه إلى خزانة ملابسكم، وارتدوه عندما تشعرون بالقلق، أو في حالة وجود مشاجرات بينكم وبين شريككم ، فهو يخفف من حدة هذا التوتر، كما يخفف من الإحساس بالإرهاق لارتباطه بالطبيعة.

التوركيز
ننصح دائماً بارتدائه من حين لآخر، فهو يساعد على مهارة التواصل بين الزوجين واستمرار حلقات النقاش بينهما، بل وإحساس كل منهما بالآخر، كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر.

الأبيض
يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحكم الطفولية، ويظهركم أمام شريككم "طيبون بريئون لا تعرفون المشاكل".

الوردي
لون شديد التأثير على الرجال، فهو يقوي المشاعر بين الزوجين ويزيد من الارتباط العاطفي، وهو لون مثير للانتباه ومحفز قوي للمشاعر، وننصح أن ترتديه المرأة عندما ترغب في جذب انتباه زوجها إليها.

الأزرق

لون الاسترخاء، ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين وننصح بارتدائه لتمضية نهاية الأسبوع في مكان هادئ ، والدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر، مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس في ما بعد على شريكك.

الأصفر
عندما تحتاجون للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية وتحديد نقاط تميزكم وإخفاقكم مع أسرتك، ارتدوه، فهو يساعدكم على ذلك، لأنه يخلص الجسم من السموم والشوائب.

البنفسجي

جميل وناعم، ارتدوه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء؛ لكن ابتعدوا عنه إن لم يكن مزاجكم مرتاحاً تماماً، لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن.

الرمادي

تجنبوه إن كنتم تعانون من فتور وبرود في علاقتكم الزوجية ، لأنه لون بارد يزيد الفتور بين الزوجين، وللتغلب على ذلك عليكم بالألوان النارية لتحريك مشاعر شريككم. 
 

مقالات متعلقة