الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

دوف حنين:يجب على هذه الحرب الإجرامية أن تتوقف فوراً

كل العرب
نُشر: 21/11/12 13:45,  حُتلن: 13:55

حنين عبر عن تضامنه الكامل مع المواطنين في المدينة وكذلك في القرى العربية غير المعترف فيها والتي تواجه تمييزا مستمرا ومتفاقما طوال عشرات السنين

النائب حنين ورفاق الجبهة والحزب في الشارع اليهودي والعربي يقومون بمبادرات وبمظاهرات غاضبة ضد العدوان الاسرائيلي على غزة من أجل كسر مقولة "الإجماع" حول هذه الحرب الأجرامية

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مكتب النائب دوف حنين، جاء فيه: "قام النائب الجبهوي د. دوف حنين يوم أمس الثلاثاء بزيارة مدينة رهط للإطلاع على أحوال المدينة عن كثب خلال جولة الحرب الإجرامية التي تقوم بها الحكومة الاسرائيلية على الشعب العربي الفلسطيني في قطاع غزة. خصوصا وان مدينة رهط هي الأخرى قد تعرضت لقصف صواريخ المقاومة الفلسطينية".

وأضاف البيان: "النائب دوف حنين التقى خلال جولته بالقائم بأعمال رئيس بلدية رهط السيد عمر الهزيل ونائب الرئيس السيد نايف أبو عبد ومدير قسم التربية والتعليم علي الهزيل وسكرتير البلدية السيد علي أبو الحسن والرفيق حسين العبرة سكرتير فرع الحزب الشيوعي في المدينة وغيرهم من الشخصيات. وقد سمع النائب حنين خلال لقاءاته في بلدية رهط تذمر الأهالي هناك من عدم وجود ملاجئ للمواطنين حيث أكد المسئولون في المدينة أن أكثر من 55% من سكان المدينة لا يتوفر لديهم الحد الأدنى من الملاجئ أو الحماية. طبعا بالإضافة الى وجود سكان القرى العربية غير المعترف فيها، تحت خطر حقيقي ومباشر اذ يعيش أكثر من 54,000 مواطن عربي في هذه القرى من دون أي نوع من الحماية ولتكتمل التراجيديا يوم أمس بالإعلان عن مقتل المواطن عليان النبّاري من مواطني هذه القرى وأب لثمانية .
هذا وعبر النائب دوف حنين عن تضامنه الكامل مع المواطنين في المدينة وكذلك في القرى العربية غير المعترف فيها والتي تواجه تمييزا مستمرا ومتفاقما طوال عشرات السنين ويكتسب هذا التمييز بعدا إضافيا في هذه الحرب الاجرامية والعبثية التي تقوم بها الحكومة الاسرائيلية".

وقف فوري لإطلاق النار
وجاء في البيان: "كما وقام النائب دوف حنين في وقت سابق بالتوجه الى مستشفى بارزيلاي في مدينة أشكلون لتفقد وضعه عن كثب. وزار أيضا مواطنين وسكان في مدينة سديروت حيث التقى بمجموعة من السكان التي تنظمت تحت اسم "صوت آخر" والتي تدعو الى اسماع صوت آخر للجنون الاسرائيلي التي تمثله هذه الحكومة وتدعو الى وقف فوري لإطلاق النار وفتح حوار حقيقي ومباشر مع الشعب الفلسطيني ورفع الحصار عن قطاع غزة. وتعتبر هذه المجموعة التي التقت النائب حنين أن الاحتلال هو أصل جميع الشرور.
النائب حنين من جهته شد على أيدي هذه المجموعة الشجاعة المستعدة لقول الحقيقة حتى في ظل الواقع المأساوي الذي تم جرنا اليه من قبل الحكومة الاسرائيلية. يذكر أن النائب حنين ورفاق الجبهة والحزب في الشارع اليهودي والعربي يقومون بمبادرات وبمظاهرات غاضبة ضد العدوان الاسرائيلي على غزة من أجل كسر مقولة "الإجماع" حول هذه الحرب الأجرامية".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
221142.36
BTC
0.51
CNY