الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 06:02

الليلة: ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي ودورتموند ضد أياكس الهولندي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 21/11/12 11:12,  حُتلن: 16:43

مباراة مانشستر سيتي الانجليزي أمام ريال مدريد الإسباني تعتبر أقوى المواجهات

بروسيا دورتموند الألماني المتصدر برصيد 8 نقاط يلعب مع أياكس أمستردام الهولندي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط على ملعب أمستردام أرينا

بورتو البرتغالي المتأهل إلى الدور ثمن النهائي بيواجه نظيره دينامو زغرب الأوكراني ويحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على دينامو كييف الأوكراني

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وستكون مباراة مانشستر سيتي الانجليزي أمام ريال مدريد الإسباني هي أقوى المواجهات عندما يصطدمان ببعضهما البعض ضمن منافسات المجموعة الرابعة باستاد الاتحاد بانجلترا. ويتذيل مانشستر سيتي المجموعة الرابعة برصيد نقطتين في حين يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 7 نقاط. ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه أستون فيلا بخماسية نظيفة في الأسبوع الثاني عشر للدوري الانجليزي متصدرا بها المسابقة، في الوقت الذي تغلب فيه ريال مدريد على أتليتكو بلباو بخمسة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر لليجا.
 

وسيكون الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هو الورقة الرابحة لنادي مانشستر سيتي في الوقت الذي سيدفع فيه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال بكامل أوراقه الهجومية في مقدمتهم مواطنه كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.

بروسيا دورتموند يواجه بورتو البرتغالي
وفي نفس المجموعة، يلعب اليوم الأربعاء بروسيا دورتموند الألماني المتصدر برصيد 8 نقاط مع أياكس أمستردام الهولندي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط على ملعب أمستردام أرينا. ويستضيف الأربعاء بورتو البرتغالي المتأهل إلى الدور ثمن النهائي برصيد 10 نقاط نظيره دينامو زغرب الأوكراني الذي ليس لديه أي نقاط، في حين يحل باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط ضيفا على دينامو كييف الأوكراني الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط على ملعب الاستاد الأوليمبي.

ميلان ضد أندرلخت البلجيكي
وفي المجموعة الثانية، يلعب الأربعاء أرسنال الانجليزي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط مع مونبلييه الفرنسي برصيد نقطة يتيمة على ملعب الإمارات ، كما يصطدم شالكة الألماني المتصدر برصيد 8 نقاط مع أوليمبياكوس اليوناني صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط على ملعب فيلتينس ارينا. أما المجموعة الثالثة ، فيحل مساء اليوم الأربعاء نادي ميلان الايطالي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط ضيفا على أندرلخت البلجيكي الذي يليه مباشرة في الترتيب برصيد 4 نقاط على ملعب كونستنت فاندن ستوك، ويلعب مالاجا الإسباني المتأهل للدور ثمن النهائي بتصدره للمجموعة برصيد 10 نقاط مع زينيت سان بيترسبورج الروسي صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط على ملعب بيتروفيسكي.

إليكم جدول المباريات اليوم:
زينيت سان بيترسبورج - روسيا * مالاجا - أسبانيا
آرسنال - إنجلترا * مونبلييه - فرنسا
مانشستر سيتي - إنجلترا * ريال مدريد - أسبانيا
أياكس أمستردام - هولندا * بوروسيا دورتموند - ألمانيا
شالكه - ألمانيا * أوليمبياكوس - اليونان
دينامو كييف - أوكرانيا * باريس سان جيرمان - فرنسا
بورتو - البرتغال * دينامو زغرب - كرواتيا
أندرلخت - بلجيكا * ميلان - إيطاليا


صور من تدريبات اليوم لفريق مانشستر سيتي

 
صور من تدريبات اليوم لفريق أياكس أمستردام الهولندي

 

 
صور من مباراة ريال مدريد

 

 
صور من تدريبات اليوم لفريق بروسيا دورتموند

مقالات متعلقة

Got مانشستر