الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

اجتماع حاشد لاهالي بلدة عين ماهل لتشكيل لجنة شعبية تتصدى للآفات المنتشرة

أنور أمارة -
نُشر: 20/11/12 17:22,  حُتلن: 20:48

جرى الاجتماع بأجواء رائعة حيث تم عرض عدة مواضيع ومعطيات خطيرة يجب معالجتها بأسرع وقت ممكن عن طريق انتخاب لجنة شعبية تعنى بشؤون البلدة وسكانها ومن بين المشاكل كانت ازالة الهوائيات والتصدي لأعمال العنف والمخدرات ومشاكل طلاب المدارس

اقيم مساء يوم الاثنين في قاعة المركز الجماهيري في بلدة عين ماهل , اجتماع من اجل انتخاب لجنة شعبية لمعالجة المشاكل والقيام بفعاليات ونشاطات مختلفة وذلك بمشاركة وجهاء وشيوخ ومدراء مدارس وشباب واكادميين ورئيس المجلس المحلي احمد حبيب الله .

 

وجرى الاجتماع بأجواء رائعة حيث تم عرض عدة مواضيع ومعطيات خطيرة يجب معالجتها بأسرع وقت ممكن عن طريق انتخاب لجنة شعبية تعنى بشؤون البلدة وسكانها ومن بين المشاكل كانت ازالة الهوائيات واعمال العنف والمخدرات ومشاكل طلاب المدارس .

 اهداف الاجتماع
وقد افتتح الاجتماع بوقفة وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء غزة فيما تولى عرافة الاجتماع توفيق ابو ليل رئيس رابطة الطلاب الجامعيين في البلدة والذي رحب بالحضور المهيب وعرض اهداف الاجتماع ودور الشباب في القيادة الى الافضل، مؤكدا ان الاجتماع كان بمبادرة شبابية مهلاوية متمنيا ان يعود بالفائدة والمنفعة على جميع الاهالي. بعدها قام خالد حبيب الله بالقاء كلمة الشباب حيث قال :"بأن انتشار الهوائيات بعين ماهل هي مجزرة جديدة من نوع اخر جنودها من ابناء عين ماهل, سلاح المجزرة خفي يتسلل الى البيوت ويفتت الاجساد, الموت الصامت, لا شكل له, سببه الطمع والجشع الذي قتل الضمير في قلوب صانعيه ". وحث خالد حبيب الله اهالي القرية على محاربة ظاهرة انتشار الهوائيات قائلا :"قم وبادر في منع هذا العدو الغادر لانك قد تكون التالي في القائمة ويكون لك مساحة في سجل مستشفى السرطان, لاجل ذلك حارب هذه الظاهرة, السكوت هو عدوك ".

فحص جميع الاماكن
كما وتحدث احمد حبيب الله رئيس مجلس عين ماهل المحلي قائلا:" بانه قد تم فحص جميع الاماكن الذي يعتقد وجود هوائية فيها عن طريق جودة البيئة ومندوبين مرافقين من البلدة الا انه لم يتم ايجاد اي هوائية غير هوائية واحدة والجميع يعرف مكان وجودها ونحن منذ عام او اكثر نعمل كل ما بوسعنا حتى نزيلها نهائيا وننظف البلدة من هذه الافة".
وقد تم في نهاية الاجتماع فتح باب الترشيح لكل من يعتقد بانه يناسب ان يشغل وظيفة عضو في اللجنة الشعبية التي ستعمل بجدية على حل جميع المشاكل في القرية الشبابية وغيرها من اجل بلدة سالمة وامنة اكثر. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220938.86
BTC
0.51
CNY