الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

نجم خط وسط برشلونة تشافي يرفض أموال نادي انجي ماخاشكالا وفاءً لبرشلونة

كل العرب
نُشر: 20/11/12 15:44,  حُتلن: 21:33

يرتبط تشافي (32 عاماً) حالياً بعقد مع برشلونة ينتهي في عام 2014 مع خيار التمديد لمدة موسمين إضافيين ويسعى برشلونة لتفعيل خيار التمديد لعامين منذ الآن لضمان تواجد مهندس خط الوسط في الفريق حتى سن 36

رفض الدولي الإسباني تشافي هيرنانديز نجم خط وسط برشلونة عرضاً مالياً ضخماً للانتقال إلى صفوف نادي انجي ماخاشكالا الروسي بلغت قيمته 21 مليون يورو. وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن العرض الروسي السخي لمايسترو فريق برشلونة وجد أذاناً مسدودة من قبل تشافي الذي رفض مغادرة الفريق الذي ترعرع فيه.

 

ويشار إلى أن برشلونة يتواجد حاليا في العاصمة الروسية موسكو من أجل ملاقاة فريق سبارتاك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شراء النجوم
ويتبع النادي الروسي الذي يملكه الميلياردير سليمان كريموف سياسة شراء النجوم بمبالغ طائلة من أجل اقتحام القارة الأوروبية وتدوين اسم النادي بين كبار الفرق على غرار برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وميلان وغيرهم الكثير. وتعد صفقة شراء المهاجم الكاميروني صامويل ايتو الأبرز في تاريخ انجي عندما استقدمه من انتر ميلان مقابل 27 مليون يورو.

خيار التمديد
ويرتبط تشافي (32 عاماً) حالياً بعقد مع برشلونة ينتهي في عام 2014 مع خيار التمديد لمدة موسمين إضافيين، ويسعى برشلونة لتفعيل خيار التمديد لعامين منذ الآن لضمان تواجد مهندس خط الوسط في الفريق حتى سن 36. ويعد تشافي أحد ركائز النادي الكتالوني ومهندس خط وسط الفريق وساهم معه في العديد من الانجازات وتحديداً في عهد المدرب بيب غوارديولا حيق توج بالعديد من البطولات منها (الدوري الإسباني وأبطال أوروبا وكأس الملك وكأس العالم للأندية والسوبر المحلي والأوروبي)، كما ساهم "المايسترو" في تتويج منتخب بلاده إسبانيا في بألقاب (يورو 2008 و 2012 وكأس العالم 2010).

مقالات متعلقة

Got