الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:01

قرى وادي عارة تشهد ثورة من العمران والنشاط لخدمة المواطنين وإحتياجاتهم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 20/11/12 12:31,  حُتلن: 19:24

مفعال هبايس إستثمر منذ عام 2000 في المجلس المحلي عارة حوالي 50 مليون شيكل

بلغت كلفة بناء المحطة في بلدة زلفة مليون شيكل ومساحتها 200 متر-مربع

قرى مجلس محلي طلعة عارة تشهد ثورة من العمران والنشاط والذي يصب في خدمة المواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة


عوزي ديان رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس:

تتم إستثمارات مفعال هبايس من خلال الإنصات لإحتياجات المجتمع

مفعال هبايس الذي يمول مشاريع قطرية وبلدية إفتتح مشروعين هامين: مركز صحة العائلة ومركز بايس الجماهيري

"تشهد قرى مجلس محلي طلعة عارة ثورة من العمران والنشاط والذي يصب في خدمة المواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة"، هذا ما قاله ميخائيل ايلوز رئيس المجلس المحلي بطلعة عارة المعين وذلك خلال حفل تدشين المركز الجماهيري زلفة ومحطة صحة العائلة، مؤكداً على أن مختلف قرى عارة تشهد ثورة من العمران والازدهار في مختلف مرافق الحياة، مشيداً بالدور الفعال لموظفي المجلس المحلي في عطائهم المميز في خدمة المواطنين الذي يولون إنتماءاً خاصاً للمجلس المحلي من خلال دفع مستحقاته، مشيراً الى أن هذا التعاون المهني الخاص هو سر نجاح المجلس المحلي بطلعة عارة في السنوات الاخيرة.


صورة من مكان الإحتفال

وجرى حفل التدشين بحضور عوزي ديان، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس وميخائيل إيلوز رئيس المجلس المحلي، حيث تم إفتتاح محطة بايس لصحة العائلة في بلدة زلفة ومركز بايس الجماهيري في بلدة سالم، وتمنح محطة بايس لصحة العائلة الخدمة لأهالي زلفة، سالم والبياضة وهي عبارة عن محطة أم وطفل يعالج فيها 165 طفلاً من الولادة وحتى جيل 5 سنوات. حيث بلغت كلفة بناء المحطة بقدر مليون شيكل ومساحتها 200 متر-مربع

جاهزية المركز الجماهيري
أما مركز بايس الجماهيري فقد تم تشييده وإفتتاحه في بلدة سالم بمنطقة المدرسة الإعدادية والثانوية، يستخدم المركز الجماهيري خلال النهار تلاميذ المدرسة أي حوالى 1000 طالب، أما في ساعات العصر فيستخدم بقية سكان المركز أيضاً، هذا وقد بلغت كلفة بناء المركز حوالي 5 مليون شيكل ومساحته 1050 متر- مربع. حيث يضم المركز مفصل فخم جداً يشمل منصات جلوس، حيز آمن، مخزن أجهزة، غرفة تبديل ملابس، حمامات، دواليب تخزين وبنوك إضافة إلى غرفة للدورات. كما تم التركيز أثناء التخطيط على مواضيع الأمان، سهولة الوجهة، المعطيات الحرارية والصوتية المريحة، الإضاءة وسهولة التحرك.

الإنصات لإحتياجات المجتمع
وقال ميخائيل ايلوز خلال حفل التدشين:" إستثمر مفعال هبايس منذ العام 2000 في المجلس المحلي طلعة عارة حوالي 50 مليون شيكل وذلك في بناء المدارس وتجهيزها، إضافة لمركز بايس جماهيري، محطة بايس لصحة العائلة وغيرها. إضافة لذلك، ينتهي في هذه الأيام بناء المدرسة الثانوية في بلدة المشيرفة بتكلفة تفوق 10 مليون شيكل".
عوزي ديان، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس قال خلال حفل التدشين :" تتم إستثمارات مفعال هبايس من خلال الإنصات لإحتياجات المجتمع، فمفعال هبايس ممول المشاريع القطرية والبلدية وقام بإفتتاح أهم مشروعين وهم مركز صحة العائلة ومركز بايس الجماهيري والذان ينخرطان ضمن إحتياجات الجمهور المحلي في مواضيع الرفاهية وإستغلال ساعات عمل الشبيبة والمجتمع".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
240030.46
BTC
0.53
CNY