الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

الشرطة: اعتقال مشتبه من بات يام اعتدى على حارس القنصلية الأمريكية بتل أبيب

كل العرب- تصوير:
نُشر: 20/11/12 11:19,  حُتلن: 14:15

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

مشتبه ليس من الوسط العربي من سكان مدينة ًبات يامً في سنوات الاربعينات الاولى من عمره وصل الى السفارة الامريكية في تل ابيب وهو مسلح بسكين وبلطة بحيث اصاب احد حراس الأمن

اعتقال المشتبه ومن ثم احالته للتحقيق في شرطة تل ابيب علما أن خلفية الواقعة غير واضحة حتى هذه المرحلة والتحقيقات ما زالت جارية 

ذكرت الاذاعة الاسرائيلية أن شخصا اعتدى على القنصلية الاميركية في تل أبيب وأصاب أحد الحراس. وجاء في مواقع صحفية إسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء أن "حارسا يعمل في القنصلية الأمريكية قد أصيب بجروح هذا الصباح علما أن قوات كبيرة من الشرطة هرعت الى المكان للفحص ومباشرة التحقيق في الحادث".

كلينتون تزور إسرائيل
يشار الى أنه من المتوقع وصول هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية هذا المساء الى إسرائيل للقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

بيان الشرطة
من جانبها، أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي "أنه وعند حوالي الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم الثلاثاء، وصل مشتبه (ليس من الوسط العربي من سكان مدينة ًبات يامً في سنوات الاربعينات الاولى من عمره) الى السفارة الامريكية في تل ابيب شارع ًهربرت صمويلً وهو مسلح بسكين وبلطة بحيث اصاب هناك احد حراس الأمن في قدمه بجراح وصفت بالطفيفة، الأمر الذي حذا بباقي الحراس الى اطلاق العيارات النارية نحوه دون اصابته بجراح" كما افاد بيان الشرطة. وتابعت السمري بالقول: "تم اعتقال المشتبه ومن ثم احالته للتحقيق في شرطة تل ابيب علما أن خلفية الواقعة غير واضحة حتى هذه المرحلة والتحقيقات ما زالت جارية" كما جاء في بيان الشرطة. 

تحقيقات مستمرة
وفي بيان لاحق للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، جاء : " استكمالا للتفاصيل الأولية حول محاولة الاعتداء بالسفارة الامريكية صباح اليوم من قبل مشتبه (إسرائيلي من سكان بات يام) يشار على أن التحقيق في شرطة تل ابيب ما زال يسير في كافة الاتجاهات، مع التنويه على أن الحديث يدور وعلى ما يبدو، صحيح حتى هذه المرحلة ، حول مشتبه يعاني من اضطراب نفسي" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
215852.00
BTC
0.52
CNY