الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

مكابي أم الفحم يحقق فوزاً خارجياً كبيراً بنتيجة 3-1 على فريق نس تسيونه

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 19/11/12 21:35,  حُتلن: 09:04

اللاعب جورجي جبيدواري سجل الهدف الأول والثاني وليعلن نتيجة الشوط الاول 2-0 لصالح فريق مكابي أم الفحم

أشرف سليمان:

حققنا فواز خارجيا كبيرا يمنحنا القوة والثقة لتحقيق نتائج ايجابية

فاجأ فريق مكابي أم الفحم مساء اليوم الإثنين، فريق نس تسيونه حين إستطاع أن يفوز عليه في عقر داره بفوز خارجي كبير 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على الملعب البلدي في نس تسيونه ضمن مباريات الاسبوع العاشر لدوري الدرجة الممتازة. الفريق الفحماوي قدم مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى إستحق عليه بالعودة بنقاط المباراة الثلاثة.

فريق مكابي أم الفحم منذ الثواني الاولى من المباراة كشف عن نواياه بتحقيق نتيجة طيبة وشن الهجمة تلوة الاخرى بغية تسجيل هدف السبق الذي لم يتأخر كثير حين إستطاع لاعب الفريق جورجي جبيدواري من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ28 من اللقاء، وفي الوقت الذي حاول فيه لاعبي الفريق المحلي من تسجيل هدف التعادل مع الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول، إستطاع الفريق الضيف من أم الفحم أن يفاجئ الفريق المحلي مرة اخرى ليسجل الهدف الثاني له في الثواني الاخيرة من زمن الشوط الاول ليسجل اللاعب جورجي جبيدواري الهدف الثاني وليعلن نتيجة الشوط الاول 2-0 لصالح فريق مكابي أم الفحم .

الهدف الثالث لصالح أم الفحم
الفريق المحلي بدأ الشوط الثاني بشكل جيد وضغط مرمى فريق مكابي أم الفحم وبعد تسعة دقائق من بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ54 من المباراة استطاع الفريق المحلي نس تسيونه من تقليص النتيجة الى 1-2 عن طريق اللاعب واواله مكالن . لكن فريق مكابي أم الفحم لم يعود الى الوراء للمحافظة على النتيجة بل العكس إستمر بأدائه الجيد ليسجل هدف الثالث عن طريق اللاعب أحمد محاجنة في الدقيقة الـ58 من المباراة وليعلن 3-1 لصالح فريق مكابي أم الفحم لتبقى هذه النتيجة حتى نهاية المباراة ليعود فريق مكابي أم الفحم بثلاثة نقاط خارجية ثمينة تبعده عن القاع الملتهب وتمركزه في وسط لائحة الدوري الممتاز.

تحقيق نتائج ايجابية
هذا، وأعرب لاعب فريق مكابي أم الفحم أشرف سليمان عن سعادته بهذا الفوز وحصد ثلاثة نقاط خارجية ثمينة وإضافتها الى الرصيد الفحماوي، مشيرا الى أن جميع لاعبي الفريق قدموا اداءاً كبيراً طيلة دقائق المباراة، وقال أشرف سليمان لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب :"حققنا فوزاً خارجياً كبيراً يمنحنا القوة والثقة لتحقيق نتائج ايجابية".


 

 

مقالات متعلقة