الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

الفرنسي بنزيمة يحقق رقماً قياسياً في صناعة الأهداف الأول من نوعه في ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 19/11/12 16:48,  حُتلن: 07:47

صنع الفرنسي كريم بنزيمة حتى الآن ثمانية أهداف وهو رقم لم يسبق أن وصل له لاعب في هذه المرحلة المبكرة مع النادي الملكي

وصل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى رقم قياسي في صناعة الأهداف، إذ صنع حتى الآن ثمانية أهداف وهو رقم لم يسبق أن وصل له لاعب في هذه المرحلة المبكرة مع النادي الملكي.

 

كان بنزيمة واحداً من أكثر اللاعبين تميزا في الفوز على أتلتيك بلباو، فسجل الهدف الثالث في المباراة وصنع الهدف الرابع لمسعود أوزيل، مع تمريرته المساعدة في لقاء الفريق الباسكي، وصل إلى ثماني تمريرات في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، مؤكدا لياقته الجيدة حتى الآن هذا الموسم منذ أن انضم لإلى ريال مدريد. وحقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه اأتلتيكو بلباو 5-1 في الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري الإسباني في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياغو بيرنابيو.

تسجيل الأهداف
تناوب على تسجيل الأهداف جون أورتينتشي هدف في مرماه في الدقيقة 12 وهو الهدف الذي فتح الباب نحو خماسية ثم وسع الفارق عبر سيرجيو راموس في الدقيقة 30 ثم كريم بنزيمة بعدها بدقيقتين فقط ، ثم قلص غوميز الفارق للضيوف في الدقيقة 44 وقبل انتهاء الشوط الأول قبل أن يفتتح التركي أوزيل أهداف الشوط الثاني في الدقيقة 56 ليختتم الألماني العائد من الإصابة سامي خضيرة مهرجان الأهداف في الدقيقة 72.

الوصول الى الرقم القياسي
وبهذا الفوز بقي ريال مدريد في مكانه كثالث الترتيب بـ26 نقطة متخلفا عن برشلونة بفارق 8 نقاط فيما بلباو بقي في المركز 12 برصيد 14 نقطة. وفي بداية الشوط الثاني، أنهى بنزيمة الهجمة المرتدة لريال مدريد لأوزيل، الفرنسي يبين أنه فضلا عن قدرته في تسجيل الأهداف، لديه قدرة كبيرة لخدمة زملائه وإيصالهم إلى المرمى بكل يسر. وكان قد صنع أربعة في أول موسم له في ريال مدريد 2010/2011 وأحد عشر في الماضي ، وكان قد وصل العام للرقم ثمانية في 17 نوفمبر بعد ان لعب 23 مباراة في جميع المسابقات، أما هذا الموسم فقد احتاج إلى 16 مباراة فقط للوصول إلى هذا الرقم.

مقالات متعلقة

Got