الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

انتخاب الطالب عاهد الطلقات رئيسا لمجلس طلاب مدرسة السلام في عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 19/11/12 16:11,  حُتلن: 18:24

أبرز ما جاء في البيان:

الطالب عاهد الطلقات فاز بقرابة 381 صوت من أصل 613 صوت حيث تقسمت بقية الأصوات على المرشحين الآخرين

فترة الدعاية الإنتخابية خلقت جوا من التنافس الشريف بين الطلاب حيث تنافس معه على رئاسة المجلس كل من الطالب ايهاب العكة من الصف السادس ج والطالب خليل ابو شلظم من الصف السادس ب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن وكالة نبأ جاء فيه ما يلي: "في انتخابات حرة ونزيهة عاشها طلاب مدرسة السلام الإبتدائية في عرعرة النقب، تم انتخاب الطالب عاهد فارس الطلقات من الصف الخامس "د" رئيسا لمجلس الطلبة. وقد سبق الإنتخابات فترة للدعاية الإنتخابية خلقت جوا من التنافس الشريف بين الطلاب، حيث تنافس معه على رئاسة المجلس كل من الطالب ايهاب العكة من الصف السادس "ج"، والطالب خليل ابو شلظم من الصف السادس "ب"".


الطلاب المرشحون لرئاسة المجلس

وأضاف البيان: "فاز الطالب عاهد بقرابة 381 صوت من أصل 613 صوت، حيث تقسمت بقية الأصوات على المرشحين الآخرين. وشكر الطالب عاهد الطلاب على دعمهم، وثقتهم به، ووعد أن يمثلهم على أجمل وجه، كما شكر الأستاذ محمد ابو شلظم مركّز الفعاليات الإجتماعية في المدرسة، والأستاذ جهاد الطلقات مربي الصف على المساعدة في تجهيز بعض المواد التي استعملت في الدعاية الإنتخابية، كما كرم الطالب عاهد طلاب المدرسة بمشروب، وكعك، كهدية على فوزه. وشكر الأستاذ موسى ابو كوش، مدير المدرسة، الطلاب على حسن فهمهم للديمقراطية، كما بارك للطالب عاهد بهذا الفوز، وناشده أن يفعل مجلس الطلاب من أجل خدمتهم". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة