الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

مصادر طبية فلسطينية: 31 شهيداً و680 جريحاً وارتفاع حصيلة الشهداء لـ 70 شهيدًا

كل العرب
نُشر: 18/11/12 16:57,  حُتلن: 07:52

سقوط 5 شهداء من عائلة واحدة - 3 نساء وطفل لا يتعدى العام ورجل شمال غزة

شهود عيان

طائرة إسرائيلية قصفت بالصواريخ منزلا يعود لعائلة أبو نقيرة في رفح ما أدى إلى استشهاد المواطن محمد أبو نقيرة

الطائرات الحربية الاسرائيلية قصفت فجر اليوم برج الشوا حصري في مدينة غزة الذي يتواجد فيه عدد من المكاتب الصحفية من ضمنها مكتب شبكة معا الاخبارية باربعة صواريخ

مصادر طبية فلسطينية:

استشهد 10 مواطنين بينهم 4 نساء و3 اطفال و3 رجال في غارة على منزل عائلة الدلو في منطقة حي الرضوان شمال القطاع

انتشلت الطواقم الطبية جثة المواطنة نوال عبد العال 52 عاما من تحت أنقاض منزلها الذي تعرض للانهيار لحظة قصف مركز الشرطة في حي التفاح شمال مدينة غزة

صعّدت القوات الاسرائيلية من عدوانها وبشكل عنيف على كافة مناطق قطاع غزة منذ ساعات صباح الاحد وفجر الاثنين، حيث شهد الاحد استشهاد اكثر من 31 مواطنا واصابة العشرات، بينهم 11 مواطنا من مجزرة بحق عائلة الدلو وسط القطاع، يرفع عدد شهداء العدوان الى 76 شهيدا واكثر من 680 جريحا حتى الان. وأعلنت مصادر طبية هذه ليلة الاحد عن استشهاد المواطنة صبحة الحشاش وإصابة آخرين، في قصف للطيران الحربي الإسرائيلي لمنزل في رفح جنوب قطاع غزة.

سقوط 5 شهداء من عائلة واحدة - 3 نساء وطفل لا يتعدى العام ورجل شمال غزة

واسماء بعض الشهدءا اليوم هم: تهاني حسونة الدلو، سهيلا الدلو، سماح الدلو، عبد الله المزنر، وتم انتشال جثمان رضيع من تحت الانقاد وهو ابراهيم الدلو عام واحد. وقال ناطق باسم وزارة الصحة ان المواطنتين سماح الدلو وسليفة الدلو استشهدتا واصيب 10 مواطنين بجراح مختلفة احدهم بجراح بالغة الخطوة، واستشهد المواطن احمد النحال (27 عاما) والطفلة تسنيم النحال (9 اعوام) وأصيب 8 آخرون في غارة اسرائيلية على مخيم الشاطىء غرب مدينة غزة ظهر اليوم الاحد.

قصف جوي إسرائيلي
كما انتشلت الطواقم الطبية جثة المواطنة نوال عبد العال 52 عاما من تحت أنقاض منزلها الذي تعرض للانهيار لحظة قصف مركز الشرطة في حي التفاح شمال مدينة غزة. واستشهدت المواطنة سعدية الذيب في غارة على حي الشجاعية شرق مدينة غزة. وفي رفح جنوب القطاع، استشهد مواطن في قصف جوي إسرائيلي استهدف منزلا.وقال شهود عيان إن طائرة إسرائيلية قصفت بالصواريخ منزلا يعود لعائلة أبو نقيرة في رفح ما أدى إلى استشهاد المواطن محمد أبو نقيرة.

قصف منزل
وافاد مراسلنا ان الطفل اياد ابو خوصة عام ونصف استشهد واصيب شقيقه في قصف منزل شرقي مخيم البريج. وكان طفلان استشهدا واصيب اكثر من 12 مواطنا في قصف لمنزل يعود لعائلة ابو فول بجباليا شمال قطاع غزة فجر اليوم الاحد.وقالت مصادر طبية ان الطفلين اللذين استشهدا هما الطفل تامر ابو اسعيفان والرضيعة جمانة ابو اسعيفان البالغة من العمر عام تقريبا.وفي تطور لافت واستهداف للطواقم الاعلامية قصفت الطائرات الحربية الاسرائيلية فجر اليوم، برج الشوا حصري في مدينة غزة الذي يتواجد فيه عدد من المكاتب الصحفية من ضمنها مكتب شبكة معا الاخبارية باربعة صواريخ .

اصابة 6 صحفيين
ويضم البرج قنوات فضائية ووسائل اعلام محلية واجنبية من بينها وكالة معا. واستهدف القصف الطابق الحادي عشر والذي يتبع لفضائية القدس حيث اصيب 6 صحفيين من بينهم عدد من العاملين في الفضائية بجراح وصفت بالمتوسطة عرف من بينهم ، خضر الزهار احد مصوري قناة القدس وقد بترت ساقه، والصحفي درويش بلبل الصحفي ابراهيم لبد والصحفي محمد الاخرس والصحفي حازم الداعور.

سقوط 5 شهداء من عائلة واحدة - 3 نساء وطفل لا يتعدى العام ورجل شمال غزة

سقوط 5 شهداء من عائلة واحدة - 3 نساء وطفل لا يتعدى العام ورجل شمال غزة

سقوط 5 شهداء من عائلة واحدة - 3 نساء وطفل لا يتعدى العام ورجل شمال غزة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
245193.95
BTC
0.53
CNY