الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

محمود محاميد من أم الفحم يفوز ببطولة كمال الاجسام لوزن 65 كغم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/11/12 12:11,  حُتلن: 22:51

المدرب إبراهيم إغبارية نظم برنامجا متواصلا منذ عدة سنوات وذلك من أجل المشاركة في هذه البطولة وبطولات أخرى

المدرب قام ببرنامج تغذية قدمه للاعب محمود محاميد بالاضافة الى برنامج تدريبي متواصل واختبارات عديدة على جميع الاجهزة الرياضية الحديثة من أجل الحصول على هذه المرتبة الرفيعة

توج مركز الواحة الرياضي بأم الفحم بطل كمال الأجسام محمود سمير محاميد البالغ من العمر 18 عاما، والحاصل على بطولة الوسط العربي لوزن 65 كغم، حيث قام المدرب إبراهيم فيصل إغبارية بتسليمه شهادة تقدير على الانجاز الكبير الذي حققه في البطولة الاخيرة التي نظمت قبل أيام في مدينة باقة الغربية.

هذا وشارك العديد من أبطال كمال الاجسام في الوسط العربي وبرز من بينهم اللاعب الفحماوي محمود سمير محاميد والذي مازال يتدرب على جميع الاجهزة الرياضية تحت إشراف المدرب القدير إبراهيم إغبارية في المركز الرياضي الواحة أم الفحم. حيث أكد محاميد أنه باشر تدريباته منذ ثلاث سنوات بصورة متواصلة ووجه الشكر لجميع من ساهم في هذا الانجاز الكبير الذي حققه، مؤكدا أنه سيواصل مشواره وتدريباته من أجل خوض المشاركة في بطولة إسرائيل القادمة.

برنامج متواصل
من جانبه، أشار المدرب إبراهيم فيصل إغبارية أنه مرتاح جدا بعد هذا الانجاز الكبير حيث نظم برنامجا متواصلا منذ عدة سنوات وذلك من أجل المشاركة في هذه البطولة وبطولات أخرى، مؤكدا أنه قام ببرنامج تغذية قدمه للاعب محمود محاميد بالاضافة الى برنامج تدريبي متواصل واختبارات عديدة على جميع الاجهزة الرياضية الحديثة من أجل الحصول على هذه المرتبة الرفيعة. من جانبه، شكر صالح إغبارية مدير المركز الرياضي الواحة المدرب وبطل الوسط العربي على هذا الانجاز الكبير، مؤكدا أن المركز الرياضي الواحة سيستمر في تحقيق الانجازات الرياضية وتخصيص جميع الاجهزة الحديثة من اجل خدمة الرياضيين في المدينة والمنطقة.

%</body

مقالات متعلقة