جامعات / مدارسStudents

النهضة في كفرقرع تفتتح دورات الإثراء للطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة النهضة الأهلية عتيد في كفرقرع تفتتح دورات الإثراء للطلاب

أشرف صبيحات:

هذه الدورات تعتبر ركنًا من أركان العملية التربوية الثقافية الشاملة التي تتبناها المدرسة منذ إنشائها

تنضم هذه الدورات إلى دورات في مجال التفكير الكمّي واللغوي كما وتخطط المدرسة لإفتتاح دورات في المستقبل القريب في مجال تنمية القيادة الشابة


افتتحت مدرسة النهضة الأهلية عتيد في كفرقرع دورات الإثراء المخصصة لطلاب القسم الإعدادي في المدرسة، والتي ستستمر حتى نهاية العام الدراسي. ويتعلم الطلاب من خلال هذا المشروع الثقافي حصتين أسبوعيتين في أحد المجالات اليي اختاروها لأنفسهم، والتي تشمل الشطرنج والتصوير والفنون والمسرح.


جانب من الطلاب

وقال مدير المدرسة الأستاذ أشرف صبيحات: "إن هذه الدورات تعتبر ركنًا من أركان العملية التربوية الثقافية الشاملة التي تتبناها المدرسة منذ إنشائها، والتي تهدف إلى إيجاد مناخ تربوي محفّز للطلاب، وإلى إثراء مدارك الطلاب في مواضيع غير منهجية إضافةً لما يتعلمونه في التعليم المنهجي".

تنمية القيادة الشابة
وأضاف صبيحات: "تنضم هذه الدورات إلى دورات في مجال التفكير الكمّي واللغوي، كما وتخطط المدرسة لإفتتاح دورات في المستقبل القريب في مجال تنمية القيادة الشابة". يشار هنا الى أن المدرسة كانت قد نظمت مؤخرا لقاء للأهالي، حيث قام المربون من خلالها بإطلاعهم على تحصيل أبنائهم في الإمتحانات الشهرية الأخيرة، فيما استمع المربون إلى اقتراحات الآباء والأمهات المتعلقة بسير العملية التربوية في المدرسة.

كلمات دلالية