الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

إقرأ:مارزل يدعو لمظاهرة ضد "الارهابيين" العرب في جامعة حيفا اليوم

كل العرب
نُشر: 18/11/12 11:27,  حُتلن: 14:47

بيان إقرأ:

مارزل دعا الى تنظيم مظاهرة الثلاثاء القادم في عكا القديمة التي يقطنها السكان العرب لإيصال رسالته اليهم 

أنس محاميد:

مارزل معروف بمواقفه العنصرية العدائية للعرب وهو يمثل التيار المتطرف الاسرائيلي الذي يكن الحقد والكراهية للعرب وها هو اليوم يريد ان يشعل جامعة حيفا بهذا التصرف الارعن

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الاحد بيان من كتلة إقرأ حول زيارة مارزل للجامعة في حيفا، جاء فيه: "عبر صفحته الرئيسة في الشبكة الاجتماعية شن العنصري "باروخ مارزل" حملة تحريضية ضد الطلاب العرب ودعا بشكل الزامي (الامر 8 ) اتباعه ومؤيديه من العنصريين، الى المشاركة في مظاهرة حاشدة اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرًا ضد ما اسماهم "الارهابيين" العرب واليسار المتطرف في جامعة حيفا".

الإعتناء بالإرهابيين
وأضاف البيان: "وإدعى أن هذه المظاهرة هي "للاعتناء" بهؤلاء "الارهابيين" وتلقينهم درسًا. كما دعا الى تنظيم مظاهرة الثلاثاء القادم في مدينة عكا القديمة التي يقطنها السكان العرب لإيصال رسالته اليهم كما زعم، وقال ان هذا اثبات آخر أن كهانا صدق وان هذا كله لأجل شعب اسرائيل.
عضو الادارة الطلابية ومسؤول كتلة اقرأ في جامعة حيفا الطالب انس محاميد عقب قائلًا: "مارزل معروف بمواقفه العنصرية العدائية للعرب، وهو يمثل التيار المتطرف الاسرائيلي الذي يكن الحقد والكراهية للعرب، وها هو اليوم يريد ان يشعل جامعة حيفا بهذا التصرف الارعن، ويصبغ جامعة حيفا بالتطرف ليسبب مشاحنات بين الطلاب العرب واليهود في ظل التوتر السائد اثر العدوان على غزة".

تهدئة الوضع

وإختتم البيان: "واضاف: "نحن بدورنا سنعمل على تهدئة الوضع وسنوصي الطلاب العرب في الجامعة بعدم اثارة اي سلوكيات من شأنها ان تثير الاحتكاك بين الطلاب العرب واليهود. ومن جهة اخرى فقد توجهنا بطلب الى عميد الطلبة بواسطة لجنة التنسيق بتنظيم مظاهرة تضامنية مع غزة غدًا الساعة الثانية بعد الظهر وما زلنا ننتظر الرد".
يًشار الى ان هناك وقفة حداد سينظمها الطلاب اليهود تضامنًا مع المواطنين اليهود الذين قضوا خلال العملية الاخيرة بالتزامن مع مظاهرة العنصري المتطرف مارزل".

مقالات متعلقة