الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

منتدى المواطنون البيئي يلتقي طاقم مدرسة المتنبي في مجد الكروم

أمين بشير -
نُشر: 17/11/12 10:37,  حُتلن: 12:14

مدير المدرسة الاستاذ أنور فرحات رحب بأعضاء المنتدى ومنوها على التعاون الوثيق بين المدرسة ومنتدى المواطنون

إلتقى منتدى المواطنون البيئي طاقم الهيئة التدريسية في مدرسة المتنبي مجد الكروم من أجل عرض المشاريع البيئية التربوية المختلفة لفتح آفاق من التعاون بين المدرسة والمنتدى، خاصه أن المدرسة حصلت على شهادة المدرسة الخضراء من وزارة البيئة وتنفذ مشاريع بيئية تربوية عديدة.

 

وكان قد افتتح اللقاء مدير المدرسة الاستاذ أنور فرحات مرحبا بأعضاء المنتدى ومنوها على التعاون الوثيق بين المدرسة ومنتدى المواطنون، ثم عرض مركز طاقم التخطيط الاستاذ شاكر ايوب المشاريع التي يعمل المنتدى على تحقيقها في المستقبل القريب منوها على التعاون الوثيق بين الفعاليات البيئية والمؤسسات الحكومية والمجالس المحلية اليهودية والعربية في المنطقة.

المحافظة على البيئة
وشرح مركز طاقم التربية باروخ كومبانو أهمية المحافظة على البيئة على مستوع المحلي وعلى المستوى العالمي وتم عرض فيلم في موضوع الاستدامة، وشارك نائب مدير المدرسة الاستاذ وائل عثمان في مداخلة على أهمية التحضير للمشاريع البيئية التي ستقوم المدرسة في تحضيرها خلال العام.

نشاطات بيئية
وأكد مركز المنتدى الناشط البيئي عبد نمارنة أن النشاطات البيئية التي يقوم بها المنتدى تشمل قطاعات واسعة من الجمهور بما فيها المدارس المختلفة والمراكز الجماهيرية وفعاليات جماهيرية عديدة. وشارك اعضاء الهيئة التدريسية بالمداخلات والأسئلة والتي تساهم في نجاح المشروع البيئي التي تعمل المدرسة على تنفيذه. يذكر أن الناشطين اعضاء المنتدى، مزين حوراني، محمد حيدر، اناهيد خطيب، حاتم قبلاوي شاركوا في هذه الفعالية.

مقالات متعلقة