الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

لجان المقاومة بغزة لموقع العرب: إذا واصل العدو القصف سنمطر تل أبيب بالصواريخ

سعيد حسنين- صحيفة
نُشر: 16/11/12 15:47,  حُتلن: 21:11

أبو عطايا في حديث خاص لموقع العرب من ارض المعركة:

المفاجآت القادمة ستذهل العدو والعالم

ردنا يتم بصورة تصاعدية وهذا العدوان يزيدنا صلابة وقوة

إذا فكر العدو بهجوم بري سيرى جنوده الجحيم فما لهم إلا القتل أو الأسر

إذا واصل العدو قصف غزة سنمطر تل أبيب بالصواريخ والمفاجآت الآتية اشد

مجاهدون قنصوا دورية عسكرية بصاروخ كورنيت وأوقعوا كل من فيها بين قتيل وجريح

في حين يشتد العدوان على قطاع غزة، تواصل فصائل المقاومة التصدي لهذا العدوان بكل بسالة، فقد تمكنت المقاومة من إمطار الجنوب بالصواريخ التي أدخلت قادة الجيش الاسرائيلي إلى دائرة الضغط، وفي حديث مع الناطق بلسان لجان المقاومة في القطاع، أبوعطايا، ومن قلب المعركة في قطاع غزة تحدث إلينا بلهجة الواثق والمؤمن، وأكد أن المقاومة بخير، وقال: "لا تخافوا على المقاومة التي تقف بالمرصاد للعدو الغاشم الذي سيدفع ثمن عدوانه، سنواصل الرد بصورة متصاعدة وسيعلم العدو الصهيوني بأنه بدأ الحرب لكنه لن يقرر كيفية إيقافها".

 
تصوير: getty-images

وعن جاهزية المقاومة فيما لو قام جنود الجيش الاسرائيلي بهجوم بري، قال أبو عطايا: "فليجربوا، والله ما لهم إلا القتل أو الأسر، نحن على جاهزية تامة ولم نكشف كل أوراقنا بعد، سيرى العدو ما لا يقدر حجمه حتى اليوم، حضرنا المفاجآت التي لم تخطر على بال احد وهذه المفاجآت ستذهل العدو والعالم". وعن قصف تل أبيب قال: "إذا واصل العدو قصف غزة سنصّعد في قصفنا لتل أبيب، حتى اليوم لم نستعمل كل ما لدينا من عناصر القوة وسوف يرى العدو بأن كل تل أبيب وضواحيها لن تكون آمنة، سنمطر تل أبيب بالصواريخ وسيعلم العدو أن خسارته ستكون اكبر بكثير مما توقع".

إعلام العدو عار عن الصحة
وأشار ابوعطايا في حديثه إلى أن: "رجال المقاومة قاموا بقنص دورية عسكرية صهيونية بصاروخ كورنيت، أصاب القافلة إصابة مباشرة وأوقعت من فيها بين قتيل وجريح، وان عدد القتلى من الجنود كبير والعدو لا يكشف هذه التفاصيل". وقال أبو عطايا: "إن زيارة رئيس وزراء مصر إلى القطاع لها مدلولات معنوية كبيرة، وان المقاومة تعلق آمالا على الدور المصري". وأضاف: "في هذه المواجهة سينتصر الحق على الباطل والعدو سيتكبد الخسائر الفادحة، غزة صامدة ولن تركع إلا لله والمقاومون على أتم استعداد لضرب أي موقع عسكري، وسنُري هذا العدو الويل، الزمن الذي كنا نُضرب فيه بدون رد ولى إلى غير رجعة، طمئنوا الجميع بأننا بخير وان كل ما يبثه إعلام العدو عار عن الصحة، يحاولون التستر على خيبتهم والأيام القادمة حبلى بالكثير من المفاجآت، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.74
GBP
236099.86
BTC
0.52
CNY