الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

هاميلتون ليس نادماً على الانتقال إلى مرسيدس: لدي فريق ممتاز

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/11/12 10:25,  حُتلن: 10:33

لويس هاميلتون:

لدي فريق ممتاز عملت معه لفترة طويلة سوف أعطيه (مكلارين) جهدي بالكامل في آخر سباقين بالبطولة

أكد لويس هاميلتون أنه غير نادم على الانضمام إلى مرسيدس في الموسم المقبل لسباقات فورمولا وان للسيارات ونفى ما قاله مارتن ويتمارش مدير فريقه مكلارين أن السائق البريطاني يعيد النظر في انتقاله إلى مرسيدس. وكان ويتمارش قال في مقابلة مع موقع فورمولا وان على الانترنت إنه يعتقد أن هاميلتون نادم على قراره. وقال هاميلتون للصحفيين الخميس قبل سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى يوم الأحد المقبل "شعرت بالدهشة لسماع ذلك لم يحدث هذا".

 بالصور:هاميلتون في المركز الأول في الفورمولا وان متفوقا على النجم ألونسو

وأضاف "لدي فريق ممتاز عملت معه لفترة طويلة سوف أعطيه (مكلارين) جهدي بالكامل في آخر سباقين بالبطولة". وتابع قائلاً "لكني سعيد جداً بالقرار الذي اتخذته".

خطأ كبير
وسوف يحل هاميلتون الفائز ببطولة العالم عام 2008 مكان مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات في مرسيدس الموسم المقبل لتنتهي صلته بمكلارين الذي نمى قدراته منذ أن كان صغير السن. وأكد ويتمارش أن الوداع سيكون مفعماً بالمشاعر بعد سباق البرازيل في ختام الموسم في وقت لاحق من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري لكنه يأمل أن يشعر هاميلتون (27 عاماً) أنه كان مخطئاً. وقال "آمل أن يعرف اليوم أنه ارتكب خطأ كبيراً اتخذ قراره ويجب أن يتحمل تبعات القرار".

بالصور:هاميلتون في المركز الأول في الفورمولا وان متفوقا على النجم ألونسو

مقالات متعلقة

Got