الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

تنياهو: أتعاطف مع ألم العائلات التي فقدت أحباءها

كل العرب
نُشر: 15/11/12 17:18,  حُتلن: 17:35

ما جاء في البيان:

يواصل جيش الدفاع شن هجمات حازمة على مواقع الصواريخ التي تطلق على الجنوب والجيش على أهبة الاستعداد لتوسيع رقعة العملية بشكل ملموس

شاهدت اليوم مثلكم صورة الرضيعة الإسرائيلية وهي تنزف دم وبنظري هذه الصورة تمثل الأمر بأكمله حماس تستهدف الأطفال في الطرفين: هي تطلق الصواريخ على أطفال إسرائيليين وتختبئ وراء أطفال فلسطينيين

وصل عصر اليوم الخميس بيان صحفي صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، وجاء فيه:"خلال 24 الساعة الماضية تتكبد حماس ضربات موجعة منّا. إضافةً للاستهداف الدقيق لقياداتها العسكرية، أصاب جيش الدفاع بشكل جوهري الصواريخ من طراز فجر التي تم تسديدها إلى مدينة تل أبيب الكبرى وشمالا منها. وحتى في هذه اللحظات بالذات يواصل جيش الدفاع شن هجمات حازمة على مواقع الصواريخ التي تطلق على الجنوب والجيش على أهبة الاستعداد لتوسيع رقعة العملية بشكل ملموس".

رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو : ذراعنا الطويلة ستنال من كل من يخطط للمس بنا
بنيامين نتنياهو

وأضاف البيان:" ومنذ بدء العملية أتحدث مع زعماء دوليين كثيرين. إنهم يفهمون أنه لا توجد أي دولة في العالم كانت مستعدة بأن مواطنيها يعيشون تحت الإرهاب الصاروخي. تحدثت أمس مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما وعبرت عن تقديري الكبير لدعمه ولدعم الولايات المتحدة بحق اسرائيل بالدفاع عن نفسها. لقد أوضحت ما هو واضح لجميعكم: أن حماس والمنظمات الإرهابية في قطاع غزة ترتكب جريمتي حرب في آن واحد: إنها تختبئ وراء المدنيين في غزة وهي تطلق الصواريخ على مدنيين في اسرائيل".

حماس تستهدف الأطفال
وتابع البيان:" شاهدت اليوم مثلكم صورة الرضيعة الإسرائيلية وهي تنزف دم. وبنظري هذه الصورة تمثل الأمر بأكمله. حماس تستهدف الأطفال في الطرفين: هي تطلق الصواريخ على أطفال إسرائيليين وتختبئ وراء أطفال فلسطينيين. هذا هو واقع صعب جدا ولكن حتى في إطاره يواصل جيش الدفاع جهوده من أجل تجنب المدنيين. أتعاطف مع ألم العائلات التي فقدت أحباءها وأرسل تمنيات الشفاء العاجل إلى المصابين وباسم جميع مواطني اسرائيل أود أن أشد على أيدي سكان الجنوب. أتكلم مع رؤساء السلطات المحلية في الجنوب ويعتبر صمودهم وصمود سكان الجنوب عنصرا أساسيا بمتانتنا الوطنية. أتوجه إلى سكان الجنوب طالبا إياهم بمواصلة التقيد بتنفيذ أوامر قيادة الجبهة الداخلية والتقيد بهذه الأوامر ينقذ الحياة ويساعدنا على مواصلة العمل بقوة ضد الإرهاب الذي يأتي من قطاع غزة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235772.54
BTC
0.51
CNY