الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

منصور الهيب من طوبا بعد براءته من تنفيذ سطو: شوهت سمعتي وتركتني خطيبتي

من : محمد
نُشر: 15/11/12 11:36,  حُتلن: 15:11

تبرئة منصور مصطفى ابراهيم الهيب من طوبا الزنغرية  بعد اعتقاله قبل سبعة اشهر وسجنة شهرين وتحويله الى الحبس المزلي لخمسه اشهر في قضية سطو مسلح

الشاب منصور الهيب:

الشرطه لم تبحث عن دليل او عن حل للغز لإظهار الحقائق ولمجرد انهم ذكروا اسمي قامت بالقاء القبض علي فورا وحاولوا الصاق التهم جميعها بي لانها لم تتمكن من القاء القبض على الجاني الحقيقي

بحمد الله وبمجهود المحامي سعيد حداد الذي وقف الى جانبي حتى هذا اليوم ظهرت براءتي

مصطفى الهيب والد منصور:

نحمد الله تعالى على ظهور الحقيقة وبراءة ابني من التهم المنسوبة اليه

ابني مصطفى لم تكن له اية سوابق جنائية والحقيقة ظهرت واشكر المحامي سعيد حداد على مجهوده الكبير في ملف القضية

المحامي سعيد حداد:

إن تبرئة منصور الهيب هي أكبر دليل على ان المستحيل يصبح ممكنا في القانون إذا تعامل المحامي مع القضية بالشكل الصحيح
 
لقد تراجعت النيابة عن لائحة الاتهام التي قدمت ضد الشاب واعلنت المحكمة براءته القرار الذي أكد ما قلناه منذ البداية أن الحديث يدور عن محاولة اخرين تلبيس تهمة لموكلي

أمر قاضي المحكمة المركزية في الناصرة صباح اليوم بتبرئة الشاب منصور مصطفى ابراهيم الهيب من طوبا الزنغرية من تهمة المشاركة في عملية سطو، بعد اعتقاله قبل سبعة اشهر وسجنة لمدة شهرين وتحويله الى الحبس المزلي لمدة خمسه اشهر حيث وضع له جهاز تعقب الكتروني في قدمه.



وكان الشاب منصور الهيب قد نفى كل الاتهامات التي وجهتها له الشرطة ووصفها بأنها اتهامات باطلة. وبرأت المحكمة الشاب منصور الهيب لعدم وجود ادلة اطلاقا على انه كان من بين الشبان الأربعة الذين قاموا بتنفيذ السطو المسلح على محطة الوقود في طوبا الزنغريه وسرقه مبلغ من المال واغراض ثمينة اخرى تحت تهديد السلاح واصابه العامل في المحطه بجروح  نقل اثرها الى المستشفى.

 الشرطه لا تعمل على البحث عن دليل او حل اللغز
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع منصور الهيب بعد تبرئته من المشاركة في عمليه السطو المسلح قال ": قبل سبعة اشهر اقدم اربعة شبان على تنفيذ عملية سطو مسلح على محطة وقود حيث تم القاء القبض على ثلاثه منهم بينما فر الرابع هاربا, وفي الاسبوع ذاته كنت عائدا من عملي في الهضبة ورأيت العديد من رجال الشرطه بالاضافة الى العديد من المتجمهرين بجانب بيتي وعندما دخلت المنزل قاموا بالقاء القبض علي ونقلي الى مركز الشرطة دون أن أعرف السبب وبعد بدء التحقيقات علمت ان الشبان الذين سطوعلى محطة الوقود ذكروا اسمي خلال التحقيق مع انه لا دخل لي اطلاقا ولم أكن أعلم بشيء". وتابع:" لقد عانيت الامرين في السجن وتشوهت سمعتي وكنت استعد لاعلان خطوبتي قبل اعتقالي لكن خطيبتي تركتني". واضاف مصطفى قائلا: "الشرطة لم تبحث عن دليل او حل للغز لإظهار الحقائق ولمجرد انهم ذكروا اسمي قامت بالقاء القبض علي فورا وحاولوا الصاق التهم جميعها بي لانها لم تتمكن من القاء القبض على الجاني الحقيقي وبحمد الله وبمجهود المحامي سعيد حداد الذي وقف الى جانبي الى هذا اليوم ظهرت براءتي".
 
 ظهور الحقيقه وكشف الادلة 
وقال مصطفى الهيب والد منصور:" نحمد الله تعالى على ظهور الحقيقة وبراءة ابني من التهم المنسوبة اليه. إن ابني مصطفى لم تكن له اية سوابق جنائية والحقيقة ظهرت واشكر المحامي سعيد حداد على مجهوده الكبير في ملف القضية".

المحامي سعيد حداد: ما كان مستحيلا تحقق
وفي حديث مع المحامي سعيد حداد من هيئة الدفاع العاملة والموكل بالدفاع عن الشاب قال "إن تبرئة منصور الهيب هي أكبر دليل على ان المستحيل يصبح ممكنا في القانون إذا تعامل المحامي مع القضية بالشكل الصحيح". واضاف المحامي سعيد حداد:"لقد تراجعت النيابة عن لائحة الاتهام التي قدمت ضد الشاب واعلنت المحكمة براءته القرار الذي أكد ما قلناه منذ البداية أن الحديث يدور عن محاولة اخرين تلبيس تهمة لموكلي".


منصور مصطفى ابراهيم الهيب


مصطفى الهيب والد منصور






المحامي سعيد حداد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233813.12
BTC
0.51
CNY