الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:01

المدرسة الثانوية الشاملة في دبورية تنظم يوما رياضيا مميزا على ساحة الملعب البلدي

أحمد عزايزة -
نُشر: 15/11/12 08:25,  حُتلن: 11:33

عبدالله ابراهيم الطلاب شكر الذين أظهروا قدراً عالياً من المسؤولية والإلتزام بالنظام والبرنامج

اليوم شمل ألعاباً انتفاخيّة احتوت على عدّة محطات منها محطة الطرزان وحائط التسلق والثور الهائج وملك الحلبة ومصارعة السومو وأربع محطات إصابة الهدف ومحطة الدراجات الهوائية

أقام مجلس الطلاب في مدرسة دبورية الشاملة الأربعاء يوما رياضيا بأجواء احتفالية حيث اشترك فيه طلاب المدرسة ومعلموها، ووزعت في نهايته الكؤوس والميداليات على الصفوف الفائزة. وأظهر مجلس الطلاب قدرة عالية على العمل القيادي في تخطيط وتنظيم هذا اليوم الذي طبع البسمة على وجه كل طالب ومعلم في المدرسة.


صورة للطلاب أثناء مشاركتهم بالفعليات

هذا وعمل أعضاء مجلس الطلاب بقيادة الطالب محمد ججيني، رئيس المجلس، ونائبه الطالب ميراز جوفي لعدة أيام بشكل جماعي من أجل إنجاح هذا اليوم، وذلك بدعم وتوجيه من معلمي التربية البدنيّة في المدرسة، الأستاذ عبدالله ابراهيم والمعلّمة شيرين نجار، بالتنسيق مع مركز التربية الإجتماعية في المدرسة الأستاذ د. شوقي صفوري وبإشراف مدير المدرسة الأستاذ المربي فريد يوسف.

روح رياضية عالية
أقيم هذا الإحتفال الكبير في ملعب كرة القدم البلدي، حيث بدأ في الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، وافتتح بكلمة من مدير المدرسة، الأستاذ المربي فريد يوسف، حيث شكر القائمين على هذا اليوم متمنياً للطلاب الفوز في نهاية اليوم طالباً منهم التحلي بالروح الرياضيّة كما عهدهم دائماً، ثم أعلن عن بداية الألعاب وقد أبدى فيه الطلب قدراً عالياً من الإلتزام بالنظام والترتيب حسب ما جاء في البرنامج المقرر لهذا اليوم. شمل اليوم ألعاباً انتفاخيّة احتوت على عدّة محطات منها "محطة الطرزان"، "حائط التسلق"، محطة "للبنجي"، "الثور الهائج"، "ملك الحلبة"، "مصارعة السومو"، أربع محطات "إصابة الهدف" ومحطة الدراجات الهوائية.


صورة أخرى لطلاب المدرسة أثناء مشاركتهم بالفعاليات

فعاليات اجتماعية
في نهاية اليوم شكر الأستاذ عبدالله ابراهيم "جميع الطلاب الذين أظهروا قدراً عالياً من المسؤولية والإلتزام بالنظام والبرنامج"، كما شكر مدير قسم الرياضيّة في المجلس المحلي، محمّد يوسف، على تعاونه البالغ مع مجلس الطلاب وقسم الرياضة في المدرسة في تخطيط وتنظيم هذا العمل، كما شكر مركّز التربية الإجتماعية في المدرسة على اهتمامه في هذا النوع من الفعاليّات الإجتماعيّة. أما الأستاذ المربي نجيب أطرش، نائب مدير المدرسة، فقد "شكر الجميع على مشاركتهم وعملهم الدؤوب على إنجاح هذا اليوم مباركاً للفائزين ومتمنياً للآخرين حظاً أوفر". ثم قام الأستاذ نجيب أطرش بتسليم الكأس للصف العاشر "أ" الذي فاز بالمرتبة الأولى في التنافس الرياضي، وحصل على رحلة مجانيّة مقدّمة من مجلس الطلاب، ثمّ وزع الميداليات على طلاب الصف الحادي عشر "ب" الذين حصلوا على المرتبة الثانية بالتنافس الرياضي، وسلم كأساً ثانية للصف الثاني عشر "د" الذي فاز بالمرتبة الأولى في النظام.

 

مقالات متعلقة