الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 05:01

مخطط روما بالتخلص من دي روسي..جيركو:سينجحون أخيرا ببيعه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 15/11/12 07:57,  حُتلن: 11:43

رفض دي روسي العديد من العروض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أبرزها من حامل لقب الدوري الإنكليزي الذي يدربه روبرتو مانشيني الذي يثق للغاية في قدرات دي روسي

ليوناردو جيركو لإذاعة "مانا مانا" الإيطالية:

أعتقد أن مسؤولي النادي سينجحون أخيرا في بيع دي روسي دون غضب الجماهير

لقد نجحوا في تغيير عقلية الجماهير التي كانت مستعدة للنزول للشوارع قبل شهور لمنع بيع دي روسي رغم العروض المغرية الكثيرة التي تلاقاها مؤخرا

بدأ مخطط رسمه نادي روما المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم للتخلص من نجم خط وسطه ونجم منتخب إيطاليا دانييلي دي روسي بشكل لا تملك معه جماهير النادي الاعتراض على رحيله كما حدث في الماضي. هذا السيناريو كشفه لاعب وسط روما السابق ليوناردو جيركو الذي وصف خطوات مسؤولي روما للتخلص من دي روسي بأنها "عار" على النادي.

 

وزادت التكهنات بشأن رحيل دي روسي عن نادي العاصمة الإيطالية مؤخرا بعد أن استبعده المدير الفني زيمان زدينيك خلال المباريات الأخيرة وكذلك حصوله على بطاقة حمراء في ديربي روما أمام لاتسيو وابتعاده عن الملاعب ثلاث مباريات بسبب الإيقاف.

تغيير عقلية الجماهير
وقال ليوناردو جيركو لإذاعة "مانا مانا" الإيطالية: "أعتقد أن مسؤولي النادي سينجحون أخيرا في بيع دي روسي دون غضب الجماهير". وأضاف: "لقد نجحوا في تغيير عقلية الجماهير التي كانت مستعدة للنزول للشوارع قبل شهور لمنع بيع دي روسي رغم العروض المغرية الكثيرة التي تلاقاها مؤخرا". ويرغب كل من مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في شراء دي روسي البالغ من العمر 29 عاما ويعتبر معشوق جماهير روما بعد أميرها وقائدها الحالي فرانشيسكو توتي. وأضاف نجم روما السابق: "ما يحدث في روما أمر مخز، أنه لاعب محترف كبير، وبيعه قد يضر العاصمة الإيطالية كلها وليس النادي فقط".

رفض العروض
ورفض دي روسي العديد من العروض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أبرزها من حامل لقب الدوري الإنكليزي الذي يدربه روبرتو مانشيني الذي يثق للغاية في قدرات دي روسي، لكن اللاعب الذي لم يرتد أي قميص في مسيرته الكروية سوى قميص روما رفض العرض وفضل البقاء مع ناديه الأثير.

مقالات متعلقة

Got