الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

وصول موعد اليوم الترفيهي بمدرسة راهبات الفرنسيسكان الناصرة بحيفا

كل العرب
نُشر: 14/11/12 16:15,  حُتلن: 21:53

برنامج Happening 2012 عبارة عن يوم ترفيهي يشمل عروض وفعاليات للكبار والصغار
 
الدعوة عامة ومجانية لجميع أهالي حيفا وضواحيها ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 17:00عصراً

سوف تشارك في الحفل العديد من الشركات والمصالح التجارية من منطقة حيفا وضواحيها من خلال عرض وبيع مُنتجاتهم

بعد طول إنتظار وتأجيل الموعد السابق نظراً لحالة الطقس، وصل موعد أكبر يوم ترفيهي وإحتفالي لكل العائلة في منطقة حيفا "Happening 2012"، والذي تبادر له مدرسة راهبات الناصرة - حيفا، وذلك يوم السبت 17.11.2012 في المدرسة، ابتداءً من الساعة ال 10:00 صباحاً وحتى الساعة ال 17:00 عصراً.



فقرات البرنامج
"Happening 2012" هو عبارة عن يوم ترفيهي لكل العائلة يشمل عروض وفعاليات ترفيهية للكبار والصغار بالإضافة لمشاركة العديد من المصالح التي ستعرض وستبيع من منتجاتها.
اليكم البرنامج :
10:00-11:00 الافتتاح – مسيرة كشفية وكلمات ترحيب
14:00-11:00 فقرات وفعاليات خاصة للأطفال مع الفنانة والأعلامية تغريد عبساوي، اميرة الأطفال مرلين دعبول وفوزي موزي وتوتي، بالإضافة لعرضين في قاعة المدرسة لمسرح جبينة.
17:00-14:00 عروض غنائية للشباب وكل العائلة مع الفنانين : نانسي حوا، جورج أبو شقارة، الياس جوليانوس والياس عطاالله وحفلة رقص مع ال دي جي ربيع جمال.
ما بين الفقرات سيتم سحب يانصيب على جوائز قيمة مثل: إشتراك سنوي عائلي من مركز ليئوبك، سفرة الى خارج البلاد مقدمة من حيفا تورز، تلفزيون L.C.D، قطعة مجوهرات والمزيد من الجوائز سعر بطاقة السحب 10 شيكل فقط، وزاوية جيمبوري (متنابحيم) للأطفال بالإضافة لورشات الفنون مثل الجابصين والدهان الرسم على الوجه - لمسات تونا أبو شحادة، جوانا سلامة، وأديبة، الوشم بالحنة وتلوين ألأظافر رنا طبر والمزيد.

الشركات والمصالح التجارية المشاركة
وسوف تشارك في الحفل العديد من الشركات والمصالح التجارية من منطقة حيفا وضواحيها من خلال عرض وبيع مُنتجاتهم: عسل شاهين، "نبيذ وأجبان" ميشيل سويدان، "شوكولاطات سلوم" استيراد وتسويق، فلافل ميشيل، مطعم دانتيه، مقهى شتروديل، "نقاريش" غسان حبيب، حلويات المختار، "BMC" اندريه بحوث، "NNC" نانسي نعمة، wow للإكسسوارات، "ساعات خاصة " كريستين خوري، "سوفينير" امير صفوري ، ملابس كندرلاند، "Grand Sport" ملابس رياضية، مكتبة كل شيء، يوسف بحوث للتأمينات، "أدوات منزلية" NOVEL، روجيه ضاهر للعقارات، وليد نجار أغطية للهواتف الذكية، أمير وهاني GADGETS، وحسام جمال "بالونلي". بالإضافة إلى ذلك ستعرض المدرسة طاولات لبيع هدايا، تحف، حلويات وتضييفات صنع بيتي.

المتبرعين والمساهمين بالبرنامج
سيتم رصد ريع هذا الحفل لدعم مشروع بناء الحضانات الجديدة في المدرسة، هذا وقد ساهم وتبرع كل من: مركز ومدرسة ليئوبك، GB Tours، شركة تارا، كولبو سمارا، بلال ادوات منزلية وستائر طمرة ,المحامي ماهر دلة وصباح وشركأه ,بنك لئومي، قهوة النخلة بالأكياس الحمراء، مرفت غنطوس، GUY Computers، وفرح للاتصال، ميرال للمناسبات. مقهى شترودل ومقهى فتوش هذا وبالإضافة لدعم ومشاركة جميع الفنانين المشاركين في الحفل.

مشروع الحضانات الجديدة
يجدر بالذكر أن مشروع " الحضانات الجديدة" في المدرسة هو عبارة عن بناء مجمّع حضانات أطفال عصرية من جيل 3- 5 سنوات، وأيضا حضانة للجيل المبكر (أقل من 3 سنوات) لتلبية احتياجات الأهل.  إضافة إلى المجمّع العصري للروضات سوف يتم بناء قاعة تتسع لألف شخص وموقف للسيارات لنحو 150 سيارة، بركتين لتعليم السباحة، قاعة لفعاليات و نشاطات المدرسة وللبرامج المختلفة ولتلبية الاحتياجات الرياضية والفنية من مسرحيات، حفلات تخريج وحفلات موسمية. تصل تكلفة هذا المشروع أكثر من 12 مليون يورو، لذلك هنالك أهمية كبيرة لمشاركة الأهل لدعم المشروع كي يحصل الجيل الجديد على إمكانيات تعليمية تلائم روح العصر.

مقالات متعلقة