الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

ميسي: شكراً لكل من إختارني كأفضل لاعب ومهاجم والتتويج جعلني أكثر سعادة

كل العرب -
نُشر: 14/11/12 09:51,  حُتلن: 17:57

ليونيل ميسي:

أرغب في شكر كافة المدربين الذين قاموا بالتصويت لي كأفضل مهاجم

إنه شيء خاص جداً لأنك تعمل بجد ومن ثم تلقى التتويج هذا يجعلك أكثر سعادة أتمنى أن تتاح لي فرصة العودة هنا مجدداً خلال الأعوام القليلة القادمة

أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته وذلك بعد تتويجه بجائزتي أفضل لاعب ومهاجم في الدوري الإسباني لحساب الموسم الماضي 2011/2012. وتحدث النجم الدولي عقب التتويج قائلاً: "أرغب في شكر كافة المدربين الذين قاموا بالتصويت لي كأفضل مهاجم وكذلك زملائي الذين فعلوا المثل بإختياري كأفضل لاعب، إنه لفخر عظيم لي أن أحقق هاتين الجائزتين كما فعلت العام الماضي تماماً". وكان الساحر القصير قد تمكن الموسم الماضي من تسجيل خمسين هدفاً في الدوري الإسباني متفوقاً على البرتغالي رونالدو الذي أنهى الموسم بأربعين هدفاً فقط وكذلك الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل واحداً وعشرين هدفاً.

آرتيتا: من الصعب ايجاد لاعب مثل ميسي وجوارديولا وتشافي سبب رحيلي عن برشلونة

وفي نفس السياق، تحدث أيضاً الإسباني اندرياس انيستا والحاصل على جائزة أفضل لاعب وسط مهاجم: "إنه شيء خاص جداً لأنك تعمل بجد ومن ثم تلقى التتويج، هذا يجعلك أكثر سعادة، أتمنى أن تتاح لي فرصة العودة هنا مجدداً خلال الأعوام القليلة القادمة، لأن هذا يعني أنك لا تزال تتطور كلاعب كرة قدم". جديرٌ بالذكر، أن كاسياس كان قد نال جائزة أفضل حارس مرمى بينما حاز راموس على أفضل مدافع فيما كان تشابي ألونسو هو أفضل وسط مدافع، كما كانت جائزة أفضل مدرب من نصيب بيب جوارديولا.

آرتيتا: من الصعب ايجاد لاعب مثل ميسي وجوارديولا وتشافي سبب رحيلي عن برشلونة

آرتيتا: من الصعب ايجاد لاعب مثل ميسي وجوارديولا وتشافي سبب رحيلي عن برشلونة

مقالات متعلقة

Got