اسواق العربEconomy

اطلاق مسابقة MUSIX VIP لشركة بيليفون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لمحبي الموسيقى: إطلاق مسابقة المواهب الشابة MUSIX VIP لشركة بيليفون

الفائز سيحصل على رحلة زوجية ل برشلونة بالإضافة لمبلغ 10000 شيكل والتي سيتبرع بها الى جمعية يقوم باختيار من بين عدة جمعيات

 أساف عوفر مدير التسويق في بيليفون:

على ضوء النجاح الذي حققته مسابقة musix قررنا اطلاق المسابقة للسنة الرابعة على التولي

المسابقة ستكون هذه المرة بنسخة vip بحيث لاقت في السنوات الثلاث الأخيرة التي أطلقناها على الشبكات الاجتماعية نجاحا كبيرا 

رجب عرو مدير القسم العربي في بيليفون:
جمهور الشباب أحد أهم القطاعات للشركة وهو متابع لكل ما هو جديد

الشباب هم من محبي التكنولوجيا وأجهزة الالسمارتفون وشركة بيليفون هي من بين الشركات الاولى التي قامت بانشاء صفحة خاصة بها باللغة العربية على الفيسبوك


أعلنت شركة بيليفون خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في حيفا أمس الثلاثاء عن اطلاق مسابقة المواهب الشابة MUSIX VIP في الوسط العربي وهذه المرة بمشاركة شخصيات مشهورة ومعروفة من الوسط العربي. مسابقة MUSIX هي فرصة لمحبي الموسيقى للتعبير عن أنفسهم بتحميل أغنية من ادائهم على الشبكة الاجتماعية الفيسبوك وتجمع أكبر عدد من ال like .

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع أساف عوفر، مدير التسويق في بيليفون قال :" musix هي احدى الفعاليات التي قامت بها بيليفون والتي لاقت نجاحا كبيرا فأصبحت تقليدا سنويا. بيليفون كشركة رائدة في عالم المضامين التي تقدمها من خدمة ال musix، مكتبة الموسيقى الخليوية الاكبر في البلاد والتي تضم عشرات آلاف ال أغاني العربية لأفضل المطربين والمطربات، ملتزمة بتقديم فعاليات مستوحاة من عالم المضامين الغني الذي تقدمه، على ضوء النجاح الذي حققته مسابقة musix قررنا اطلاق المسابقة للسنة الرابعة على التوالي وهذه المرة بنسخة vip. في السنوات الثلاث الأخيرة لاقت المسابقة التي أطلقناها على الشبكات الاجتماعية نجاحا كبيرا واشتراك مئات المتسابقين الذين قاموا بأداء مئات الأغاني وتحميلها على الفيسبوك بمشاركة مئات آلاف المصوتين الذين عبروا عن إعجابهم واختاروا صاحب الصوت والأداء الأفضل، المسابقة فازت بجائزة اتحاد العلاقات العامة في إسرائيل للعام 2011 كأفضل مشروع إعلامي للأوساط". وأضاف عوفر هذه السنة قمنا باختيار أسماء شخصيات مشهورة ومعروفة في الوسط العربي من بينهم الممثل جميل خوري، مصمم الأزياء جاك يعقوب، الممثلة رنين بشارات، العازف زويوار بهلول، لاعب كرة القدم السابق زاهي أرملي، الصحفي ومقدم البرامج مصطفى قبلاوي، رجل الأعمال محمد عبد اللطيف، مقدمة البرامج الرياضية نادين حامد مقدمات البرامج رنا صليبا، ايمان بسيوني وجمانه قزعورة، الراقص الشرقي سمير سليمان".
رحلة زوجية لبرشلونة
كما وتدعو شركة بيليفون جمهور الشباب في الوسط العربي للتسجيل في صفحة بيليفون على الفيسبوك WWW.FACEBOOK ،COM/PELEPHONEAR من خلال التطبيق musix vip والتصويت لاختيار الفائز في المسابقة سيتمكن المتصفحون من متابعة أخبار المشاركين بالمسابقة و مشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم والتي سيتم تحميلها على صفحة بيليفون باللغة العربية ع الفيسبوك والتصويت للمشارك المفضل لديهم، المسابقة مكونة من 3 مراحل :  المرحلة الأولى : رأس برأس مرة في الأسبوع سيتم عرض الأغاني التي اختارها المتسابقون ، المرحلة النصف نهائية : المتسابقون ال 6 الحاصلون على أكبر نسبة تصويت في المرحلة الاولى سيتنافسون للانتقال الى المرحلة النهائية ، المرحلة النهائية : الفائزون بالنصف نهائي سيتنافسون للفوز بلقب musix vip ، الفائز سيحصل على رحلة زوجية لبرشلونة بالإضافة لمبلغ 10000 شيكل والتي سيتبرع بها الى جمعية يقوم باختيار من بين عدة جمعيات. وقال رجب عرو، مدير القسم العربي في بيليفون: "جمهور الشباب أحد أهم القطاعات للشركة هو متابع لكل ما هو جديد الشباب هم من محبي التكنولوجيا وأجهزة الالسمارتفون". يذكر أن شركة بيليفون هي من بين الشركات الاولى التي قامت بانشاء صفحة خاصة بها باللغة العربية على الفيسبوك والتي تضم اليوم 70 الف صديق وكلي ايمان بأن المسابقة سوف تعزز العلاقة بين الشباب وبين شركة بيليفون ، وأضاف عرو للدخول الى التطبيق على صفحة الفيسبوك : HTTP :WWW،FACEBOOK ،COM/PELEPHONEAR .

كلمات دلالية