الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:02

الاحتفال بافتتاح وكالة بريد جديدة بأم الفحم بإدارة الصحفي خالد محاجنة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/11/12 21:15,  حُتلن: 00:15

قدم الشيخ خالد حمدان تبريكاته الحارة لمدير الوكالة والعاملين فيها ولعموم الأهالي لما تمثله من تطور في مجال الخدمات البريدية ولما تقدمه من تسهيلات

شكر مدير الوكالة خالد محاجنة الحضور والمهنئين واكد أن الآلة تفتح أبوابها في كافة ايام الاسبوع بنا في ذلك يوم السبت، طبعا بإستثناء يوم الجمعة

قدم بن حاييم تهانيه لأهالي أم الفحم عامة ولأهالي الاحياء المجاورة للوكالة الجديدة كحارتي المحاميد والجباربن والضواحي القريبة كونهم سيكونون المستفيدين المباشرين والأوائل من الخدمات البريدية احتفل عصر اليوم الثلاثاء بافتتاح وكالة بريد جديدة بحي الشاغور في مدينة أم الفحم بإدارة الصحفي السابق خالد محاجنة (عراق الشباب)، وذلك بحضور حشد من المدعوين والأهالي وتحت رعاية مدير لواء الشمال في سلطة البريد عاموس بن مابين ورئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان.

 

وقدم بن حاييم تهانيه لأهالي أم الفحم عامة ولأهالي الاحياء المجاورة للوكالة الجديدة كحارتي المحاميد والجباربن والضواحي القريبة كونهم سيكونون المستفيدين المباشرين والأوائل من الخدمات البريدية التي تقدمها الوكالة. وأضاف إن هذه الخطوة جاءت تجاوبا مع احتياجات الأهالي ومطالبهم وتوجهات البلدية بهذا الشان.

تسهيلات وتبريكات
كما قدم الشيخ خالد حمدان تبريكاته الحارة لمدير الوكالة والعاملين فيها ولعموم الأهالي لما تمثله من تطور في مجال الخدمات البريدية ولما تقدمه من تسهيلات وتوفير في الوقت بعد أن كانوا يضطرون للتوجه الى مكتب البريد الرئيسي الذي يئن تحت الضغط اليومي الكبير جراء تزايد عدد المراجعين له من كافة احياء أم الفحم والبلدات المجاورة.
 
خدمات بريدية عصرية
وشكر الشيخ خالد حمدان إدارة سلطة البريد على تجاوبها مع توجهات البلدية، داعيا الى فتح المزيد من وكالات البريد في مختلف احياء أم الفحم. من ناحيته شكر مدير الوكالة خالد محاجنة الحضور والمهنئين واكد أن الآلة تفتح أبوابها في كافة ايام الاسبوع بنا في ذلك يوم السبت، طبعا بإستثناء يوم الجمعة. وأشار محاجنة الى أن الوكالة تقدم شتى الخدمات البريدية العصرية بسرعة ويسر لكافة المراجعين والمواطنين، وتوفر لهم ظروفا مريحة للحصول على خدماتهم على افضل ما يكون.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
245199.36
BTC
0.53
CNY