الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

عائلة شكيب شمشوم من الناصرة:سنتظاهر احتجاجا على عدم الكشف عن القاتل

كل العرب
نُشر: 12/11/12 19:24,  حُتلن: 22:56

زوجة ابناء وبنات المرحوم شكيب شمشوم من الناصرة: 

نحن نؤشر عليكم وبشكل واضح ودون تردد انتم قصرتم وما زلتم مقصرون! اولاً الشرطة في الكشف عن القاتل وفي محاربة الجريمه والعنف والزعرنه اذ لا يعقل عدم الكشف عن القتلة حين يكون المقتول عربياً! وثانياً البلديه في الضغط على الشرطه لاخذ دورها بشكل اكثر جديه، والعمل على الجانب التوعوي والجماهيري لعلاج هذا المرض الاجتماعي العُضال!
 
سنقف انا وابنائي وبناتي يوم السبت 12-11-17 أمام مركز الشرطة الساعة الرابعة ولمدة
ساعة كاملة صامتون معتصمون ومطالبونكم بالكشف عن القاتل ورميه خلف القضبان

تعقيب لوبا سمري الناطقة بلسان شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تقوم بتوظيف كل ما بحوزتها من وسائل واجراءات وسبل قانونية متاحة اضافة الى توظيف خيرة الوحدات ونخبة من الضباط والمحققين الكبار للتوصل الى حل رموز كافة جرائم وملفات القتل ايا واينما كانت وجمع الادلة وتقديم الجناه للعدالة مع ايقاع انزال أقصى عقوبات بحقهم
 
التحقيق في ملف جريمة قتل المرحوم "شكيب شمشوم "ابن مدينة الناصرة ما زال جاريا في وحدة التحقيقات المركزية"اليمار" –لواء الشمال والتي لم ولا تألو جهدا او مجهودا حتى التوصل الى الحقيقة وتقديم الجناه للعدالة اجلا ام عاجلا

احدى غايات الشرطة المركزية هي قطع دابر الجريمة والعنف على كافة مسمياتها وأشكالها وانواعها وتقليصها للحد الادنى في كافة انحاء البلاد وعند كافة الشرائح الاجتماعية مع التشديد على المجتمع العربي

عممت عائلة المرحوم شكيب شمشوم من الناصرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك رسالة الى قائد شرطة الناصرة يوسي حيمو طالبته من خلالها بالعمل على الكشف عن قاتل شكيب شمشوم منذ 4 سنوات. وكتبت العائلة في بيانها:"حضرة السيد يوسي حيمو قائد شرطة الناصرة المحترم وحضرة السيد رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة المحترم , مرت اربع سنوات طويلة جدا علينا نحن، زوجة وابناء وبنات طيب الذكر، شكيب شمشوم، وحتى هذه الساعة لم يتم الكشف عن القاتل ولا حتى عن سبب هذه الجريمة النكراء!!!".


المرحوم شكيب شمشوم

واضاف البيان :" هذا الامر يسبب لنا الماً شديداً وأسى وقلق، اذ لا يعقل ان يقصف ربيع عمر زوجي ووالد ابنائي دون حتى معرفة الدافع وراء الامر وبدون ان يلقى القبض على القاتل الغادر وان يبقى طليقاً حراً مستمراً بحياته بشكل طبيعي وربما مرتكباً جرائم اخرى".
وتابع البيان :" منذ سنوات والعنف والجريمة وانتشار السلاح في تزايد وبشكل غريب وخطير ، ونحن المواطنون نعاني من الامر دون ان نشعر ان هناك من يعمل على علاج هذه الظاهرة، حتى وصلنا وضعية فقدنا فيها الامن والامان في هذه المدينة الذي كنا نأمل ان يطيب العيش فيها لا ان يخيفنا العيش فيها! ".
وجاء ايضا في البيان :" نحن نؤشر عليكم وبشكل واضح ودون تردد، انتم قصرتم وما زلتم مقصرون! اولاً الشرطة في الكشف عن القاتل وفي محاربة الجريمه والعنف والزعرنه اذ لا يعقل عدم الكشف عن القتلة حين يكون المقتول عربياً! وثانياً البلديه في الضغط على الشرطه لاخذ دورها بشكل اكثر جديه، والعمل على الجانب التوعوي والجماهيري لعلاج هذا المرض الاجتماعي العُضال!". واختتم البيان :" سنقف انا وابنائي وبناتي يوم السبت 12-11-17 أمام مركز الشرطة الساعة الرابعة ولمدة ساعة كاملة، صامتون معتصمون ومطالبونكم بالكشف عن القاتل ورميه خلف القضبان".

تعقيب لوبا السمري

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري على ما ورد بما يلي:" الشرطة وعلى وجة العموم تقوم بتوظيف كل ما بحوزتها من وسائل, اجراءات وسبل قانونية متاحة اضافة الى توظيف خيرة الوحدات ونخبة من الضباط والمحققين الكبار للتوصل الى حل رموز كافة جرائم وملفات القتل ايا واينما كانت , وجمع الادلة وتقديم الجناه للعدالة مع ايقاع انزال أقصى عقوبات بحقهم، مع التنوية الى ان التحقيق في ملف جريمة قتل المرحوم "شكيب شمشوم "ابن مدينة الناصرة, ما زال جاريا في وحدة التحقيقات المركزية"اليمار" –لواء الشمال والتي لم ولا تألو جهدا او مجهودا حتى التوصل الى الحقيقة وتقديم الجناه للعدالة اجلا ام عاجلا".
وتابعت لوبا السمري:"من ناحية اخرى ان احدى غايات الشرطة المركزية هي قطع دابر الجريمة والعنف على كافة مسمياتها وأشكالها وانواعها وتقليصها للحد الادنى في كافة انحاء البلاد وعند كافة الشرائح الاجتماعية مع التشديد على المجتمع العربي ككل, وفقا لتوصيات المفتش العام للشرطة الميجور جنرال "يوحنان دنينو" وسعيا للحفاظ على سلامة أمن وامان كافة المواطنين واملاكهم اضافة لتعزيز ورفع مستوى وجودة حياتهم على وجة العموم والخصوص" الى هنا بيان لوبا السمري الناطقة بلسان شرطة اسرائيل للاعلام العربي.



اثار الدماء في مكان الجريمة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
221146.52
BTC
0.51
CNY