الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

المركز الجماهيري في مدينة أم الفحم ينتخب مجلس الطلاب البلدي بأجواء ديمقراطية مميزة

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 12/11/12 15:39,  حُتلن: 17:18

محمد محاجنة:

هناك أهمية للتقيد بالقوانين والأنظمة التي يجب أن يتبعها أعضاء مجلس الطلاب البلدي من أجل مصلحة الجميع

مجلس الطلاب البلدي مطالب بكل سنة دراسة جديدة بإنجازات جديدة من أجل مصلحة الطلاب ومصلحة مدينة أم الفحم

بأجواء ديمقراطية وبحضور العشرات من الطلاب، تم انتخاب مجلس الطلاب البلدي في المركز الجماهيري في مدينة أم الفحم، حيث افتتح الإجتماع بكلمة من محمد توفيق محاجنة (أبو علي) المسؤول عن قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري في المدينة، حيث تحدث عن "أهمية مجلس الطلاب البلدي ومدى تأثيره على الطلاب بالمدارس وعلى الساحة الفحماوية".

وتطرق محمد محاجنة الى "أهم المشاريع التي سوف يسعى اليها مجلس الطلاب لهذا العام، حيث أن مجلس الطلاب البلدي مطالب بكل سنة دراسة جديدة بإنجازات جديدة من أجل مصلحة الطلاب ومصلحة مدينة أم الفحم". كما وتحدث ايضاً عن "أهم الإنجازات التي قدمها مجلس الطلاب البلدي العام الدراسي الفائت". وقد شدد محاجنة على "أهمية التقيد بالقوانين والأنظمة التي يجب أن يتبعها أعضاء مجلس الطلاب البلدي من أجل مصلحة الجميع". وتحدث طلاب المجلس البلدي المشتركين منذ العام الفائت عن "أهمية الأمور التي يجب أن يسعى اليها طلاب المجلس، بالإضافة الى فتح حوار بين الطلاب المشتركين بالمجلس والإستفسار عن كل ما يخص المجلس من أمور ومشاريع وفعاليات".

مجلس الطلاب
وفي نهاية الإجتماع تم انتخاب مجلس الطلاب البلدي بمشاركة الطلاب لإختيار رئيس مجلس الطلاب البلدي والنائب والسكرتير حيث كانت النتائج عن النحو التالي: رئاسة مجلس الطلاب البلدي: الطالب اسعد محمد جبارين (23 صوتا) في المرتبة الأولى، وفي المرتبة الثانية محمود ابراهيم اغبارية (14 صوتا)، والمرتبة الثالثة مجد أحمد محاميد (صوتين)، وجاء بالمرتبة الأولى بمنصب نائب الرئيس الطالب فاروق جعفر جبارين (27 صوتا)، والمرتبة الثانية لمنصب نائب رئيس المجلس الطلاب محمد عبد الله جبارين ( 6 أصوات)، والمرتبة الثالثة الطالبة رحمة جبارين (3 أصوات)، والمرتبة الرابعة الطالبة شهد محاجنة (صوتين). وقد اسفرت النتائج عن فوز الطالب أسعد محمد جبارين الذي شغل هذا المنصب ايضا في السنة الفائتة، وأسفرت ايضا عن فوز الطالب فاروق جعفر جبارين في منصب النائب، أما منصب السكرتيرة فسيقرر خلال الإجتماع القادم لأعضاء مجلس الطلاب البلدي.

 

مقالات متعلقة