الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

راكب الدراجات النارية محمد أطرش:سأشارك بمسار عابر اسرائيل

أحمد عزايزة -
نُشر: 11/11/12 17:10,  حُتلن: 11:52

المتسابق محمد اطرش (الاطلسي):

انا على أتم جاهزية لتمثيل الوسط العربي بأفضل صورة في مسار عابر اسرائيل الذي سيقام بعد شهرين من الآن

عملت جاهدا خلال فترة الاعداد لكي أصل الى قمة مستواي والحمدلله اجتزت جميع الاختبارات اللازمة للحصول على موافقة دخول المسار

بت انام واستيقظ على حلم واحد هو اجتياز المسار بنجاح لان ذلك سيفتح لي الباب للمشاركة في مسابقات دولية

اود شكر كل فرد في طاقم العمل عمل على إنجاح المهمة والحصول على موافقة المشاركة وعلى رأسهم المدرب افيتاي كوهن الذي لم يدخر جهدا لإيصالي الى قمة مستواي

لأول مرة ضمن رحلات عابر اسرائيل (حوتسي يسرائيل) وهو مسار رحلات وتحديات متعدد المجالات الرياضية بين المشي والسيارات والدراجات الهوائية والنارية تقام على مدار يومين او ثلاثة، ايام سنوية حسب الرياضة المشاركة في مسافة تمتد الى 600 كم ما بين مدينة ايلات في الجنوب الى مستوطنة مارون جولان في الشمال. وسيشارك متسابق عربي من فئة الدراجات النارية وهو المتسابق محمد رائف اطرش الملقب (بالاطلسي) لحبه للمغامرات والرحلات وهو المتسابق العربي الوحيد في هذا المسار الى جانب احد عشر متسابقا من الوسط اليهودي.

 

يسعى اطرش لتمثيل الوسط العربي افضل تمثيل وكان محمد قد مر عبر فترة اعداد امتدت لاكثر من ستة اشهر على يدي المدرب الخبير افيتاي كوهين ومجموعة الاعداد الخاصة بالمدرب، حيث اعرب المدرب عن ثقته في قدرة اطرش على اجتياز المسار بنجاح تام خصوصا بعد تزويد دراجته بأفضل التقنيات الحديثة الخاصة بالدراجات علاوة عن طاقم المرافقة الذي سيرافق محمد طوال مسار الرحلة تحسبا لأي خلل او عطل قد يحدث للدراجة او أي اصابة لا سمح الله قد تقع له في الطريق.

حلم ونجاح
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المتسابق محمد اطرش (الاطلسي) قال:"انا على أتم جاهزية لتمثيل الوسط العربي بأفضل صورة في مسار عابر اسرائيل الذي سيقام بعد شهرين من الآن. عملت جاهدا خلال فترة الاعداد لكي أصل الى قمة مستواي والحمدلله اجتزت جميع الاختبارات اللازمة للحصول على موافقة دخول المسار بما في ذلك اعداد الدراجة والفحوصات الطبية وجاهزية طاقم التدريب والمرافقة والآن بت انام واستيقظ على حلم واحد هو اجتياز المسار بنجاح لان ذلك سيفتح لي الباب للمشاركة في مسابقات دولية. أنا أعد الجمهور العربي عبر موقع العرب أن يسمعوا عني اخبارا طيبة ومشرفة في النهاية وأود أن أشكر كل فرد في طاقم العمل عمل على إنجاح المهمة والحصول على موافقة المشاركة وعلى رأسهم المدرب افيتاي كوهن الذي لم يدخر جهدا لإيصالي الى قمة مستواي".

مقالات متعلقة