الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 10:02

المدرسة الإعدادية ب في طرعان تنظم فعالية الحذر على الطرق

أحمد عزايزة -
نُشر: 11/11/12 10:38,  حُتلن: 10:48

طلاب صفوف التواسع زروا معرض الفنون التشكيلية "بنات أفكاري" المقام تحت رعاية المركز الجماهيري حيث لاقى استحسان الطلاب

خلال هذا اليوم قام مجلس الطلاب في المدرسة بتوزيع ملصقات عن الحذر على السائقين في البلدة تهدف الى تعزيز احترام قواعد ونظم الحذر على الشوارع

تمشياً مع منشور المدير العام لوزرة التربية والتعليم، أقامت المدرسة الإعدادية "ب" في بلدة طرعان فعاليات الحذر على الطرق وذلك يوم الثلاثاء 6.11.12، والتي شملت فعاليات صفية مع المربين، وفعاليات مشتركة مع الروضات تهدف الى "تعزيز قيم المحبة والمساعدة، واحترام من أصغر منا سناً، والتواصل المستمر مع المؤسسات التربوية في البلدة".

خلال هذا اليوم قام مجلس الطلاب في المدرسة بتوزيع ملصقات عن الحذر على السائقين في البلدة تهدف الى "تعزيز احترام قواعد ونظم الحذر على الشوارع، وصقل شخصية الطالب أنه عنصر فعال في المجتمع". وتم تنسيق هذا اليوم مع المجلس المحلي، والمركز الجماهيري، وسلطة الأمان على الطرقات.

بنات أفكاري
في نهاية اليوم شكر مدير المدرسة الأستاذ وائل دحله الهيئة التدريسية والطلاب و"الأستاذ خضر اغبارية على دعمه للمشروع وعلى تواصله مع المدرسة بما يتمشى مع شعار المدرسة "بالعمل والهمة معناً نحو القمة "". كما وزار طلاب صفوف التواسع معرض الفنون التشكيلية "بنات أفكاري" المقام تحت رعاية المركز الجماهيري حيث لاقى استحسان الطلاب. ومن الجدير ذكره أن تخطيط الفعاليات تم بتركيزالأستاذ بهاء حداد مركّز التربية الإجتماعية وبمشاركة مجلس الطلاب المدرسي.

 

مقالات متعلقة