الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

لجنة عمال المجلس المحلي بدالية الكرمل تعلن الاضراب بعد التهجم على مدير قسم الجباية

سليمان حلبي -
نُشر: 10/11/12 17:06,  حُتلن: 19:58

لجنة مستخدمي المجلس المحلي أعلنت الاضراب إثر إقتحام قسم الجباية ومحاولة التهجم على مدير القسم رامي كمال

الاضراب سيشمل جميع المرافق بما في ذلك عمال المدارس والروضات وذلك كموقفا واضحاً مقابل محاولة إقتحام القسم والاعتداء على مديره وموظيفه

رئيس المجلس المحلي في بيانه:
ماحدث مع رامي كمال مؤسف لا يليق بمواطني دالية الكرمل الذين يوصفون بأخلاقهم العالية وسيقف المجلس لعمليات العنف

أعربت لجنة الأهالي المركزية في دالية الكرمل عن عدم رضاها من قرار لجنة مستخدمي المجلس المحلي إعلان الاضراب التام يوم غد الاحد بما فيه العمل في المدارس والروضات وذلك على ضوء محاولة إقتحام قسم الجباية، ومحاولة التهجم عليه من قبل أحد الاشخاص من دالية الكرمل.
هذا وأوضحت لجنة الأهالي بأن إضراب العمال في المجلس المحلي إتخذ دون إستشارتهم ولم ينسق احداً هذه الخطوات معهم مما قد يؤدي الى تسبب الضرر للأهالي والطلاب، خاصة بسبب عدم وجود مساعدات في الروضات وعدم المحافظه على أمن الطلاب وسلامتهم.


رئيس المجلس المحلي في دالية الكرمل

إتخاذ موقف لمحاولة إقتحام القسم
وكانت لجنة مستخدمي المجلس المحلي قد أعلنت الاضراب إثر إقتحام قسم الجباية، ومحاولة التهجم على مدير القسم رامي كمال، وسيشمل الاضراب جميع المرافق بما في ذلك عمال المدارس والروضات وذلك كموقفا واضحاً مقابل محاولة إقتحام القسم والاعتداء على مديره وموظيفه.

بيان رئيس المجلس المحلي
رئيس المجلس المحلي عمم بياناً قال فيه أن:" ماحدث مع رامي كمال مؤسف ولا يليق بمواطني دالية الكرمل الذين يوصفون بأخلاقهم العالية، وأن المجلس سيقف لعمليات العنف وسيجري اجرائات أمنية لا بد منها حتى نقبع خطر العنف في مجتمعنا.وأضاف في بيانه:" اني اقف الى جانب رامي كمال فهو يقوم بعمله، وأنه لا يعقل أن يقتحم مكتبه وتهديده بهذه الطريقة البشعة، كما واقف الى جانب المواطنين أصحاب الضمير. وأن دالية الكرمل للجميع وفوق الجميع وفي اللحظة التي يشعر بها المواطن انه لا يستقبل الخدمات التي علينا كمنتخبين ان نعطيها له فأقول ان مكتبي موجود دائما لخدمة المواطن وسماعه، أما الذهاب الى طريق العنف فهو منبوذ بتاتا" حسب نص البيان.


مدير قسم الجباية رامي كمال

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
222617.69
BTC
0.51
CNY