الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:01

النائبان زحالقة وزعبي يحلان ضيفين على المدرسة الثانوية الشاملة في أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/11/12 10:29,  حُتلن: 14:09

 تحدث الدكتور محمود زهدي مشيراً الى ابرز انجازات جهاز التعليم في المدينة، والمشاكل والقضايا التي تواجهه وتسعى البلدية جاهدة بالتعاون مع وزارة المعارف على حلها

استقبلت المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم وفداً برلمانياً من كتلة "التجمع" تمثل بعضو الكنيست الدكتور جمال زحالقة، وعضو الكنيست حنين زعبي، اللذين رافقهما المحامي رياض جمال ومحمود اديب من حزب التجمع بالمدينة، وذلك بحضور مفتش مدارس ام الفحم الاستاذ مدحت زحالقة ومدير جناح المعارف في بلدية ام الفحم الدكتور محمود زهدي، ومدير المدرسة المربي احمد رشيد وعدد من معلمي المدرسة.

وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية قدمها مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد حول انجازات المدرسة علميا وتربويا , واستعراض المشاريع المميزة التي تخص المدرسة، وبالمستوى الرفيع الذي يتميز به طاقم المعلمين والمربين من ناحية التأهيل الاكاديمي والاداء المهني.

المبادرة الطيبة
كما تحدث الدكتور محمود زهدي مشيرا الى ابرز انجازات جهاز التعليم في المدينة، والمشاكل والقضايا التي تواجهه وتسعى البلدية جاهدة بالتعاون مع وزارة المعارف على حلها. وفي نهاية الزيارة شكر كل من مدير المدرسة المربي احمد رشيد والدكتور محمود زهدي الضيوف على هذه المبادرة الطيبة والمباركة للتعرفعن كثب على جهاز التعليم المحلي ضمن زيارات ميدانية قام بها النائبان زحلقة وزعبي لعشرات المدارس العربية خلال العامين الاخيرين.

 

مقالات متعلقة