الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

يوم رياضي حافل في الثانوية الجديدة في كفرقاسم بمشاركة اكثر من 300 طالب وطالبة

منى عرموش -
نُشر: 09/11/12 08:10,  حُتلن: 09:51

 عقد مدير المدرسة والهيئة التدريسية جلسة خاصة بعد انتهاء هذا اليوم الترفيهي الجميل لطلابهم واجمع الجميع على نجاح هذا اليوم الذي مر دون حوادث تذكر

معلمو وطلاب المدرسة أقاموا حفلة شعبية على شرف هذا اليوم إشترك فيها كل المعلمين مع طلابهم على أنغام الزجل الفلسطيني بسحجة ودبكة راقت الناظرين

أقامت المدرسة الثانوية الجديدة في كفرقاسم يوماً رياضياً ترفيهياً في ساحة المدرسة، وذلك ضمن برنامج المدرسة اللامنهجي. وكانت مركزة التربية الاجتماعية المربية منى عصفور عامر بالتعاون مع مركز التربية البدنية الاستاذ عمار الدسوقي والمربية عائشة عيسى قد اشرفوا على هذا اليوم الناجح الذي شارك فيه اكثر من 300 طالب.


وجدير بالذكر أن الطلاب المشاركين تمتعوا منذ ساعات الصباح ب- 12 محطة بنتها وجهزتها الادارة والمركزين، خصيصاً لهذا النشاط الترفيهي، حيث كانت محطة الثور الخشبي المتحرك والذي اسقط من على ظهره كل من اعتلاه من الطلاب والمعلمين، ثم محطة التسلق للأعلى بواسط الحبال والقفز عن جدار اهتزازي وغيرها من المحطات الجميلة، ثم اختتم اليوم الرياضي الترفيهي بلقاء كروي جمع المعلمين بالطلاب، وكان الفوز في هذه المباراة لصالح الطلاب.

حفلة شعبية
هذا وعقد مدير المدرسة والهيئة التدريسية جلسة خاصة بعد انتهاء هذا اليوم الترفيهي الجميل لطلابهم، واجمع الجميع على نجاح هذا اليوم الذي مر دون حوادث تذكر. ويذكر أنّ معلمي وطلاب المدرسة أقاموا حفلة شعبية على شرف هذا اليوم إشترك فيها كل المعلمين مع طلابهم على أنغام الزجل الفلسطيني بسحجة ودبكة راقت الناظرين.

مقالات متعلقة