الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

بلدية الطيبة تستنكر إضراب بساتين البخاري بعد تذمر الأهالي من وضع الصفوف

منى عرموش -
نُشر: 08/11/12 09:29,  حُتلن: 13:48

أمير مصاروة والد أحد الاطفال:

الحمامات لا يوجد فيها شبابيك مما يسبب خروج روائح كريهة ناهيك عن الأمراض التي تنجم

قررنا الإعلان عن الإضراب المفتوح حتى تسعى البلدية الى تصليح كل الخراب داخل البساتين إذ لا يعقل أن يتعلم الاطفال في ظروف غير آمنة

والدة أحد الاطفال: 

نحذر أنه في حالة عدم تصليح الخراب الموجود فسوف نعلن عن الإضراب المفتوح كخطوة أولى وإذا لم نر أي نتائج سنصعد الخطوات

فائق عودة رئيس اللجنة المعينة:

لا أعتقد أن هناك حاجة للإضراب وتخطي القانون وهذا ليس الحل ومع كل ذلك البلدية ستتابع الأمور لا سيما وأن هناك أمور تم إنجازها وهناك بعض الاعمال التي يتم العمل على إنجازها

في أعقاب إقتحام صفوف بساتين البخاري في مدينة الطيبة أول أمس بعد منتصف الليل، أعلنت لجنة أولياء أمور الأطفال عن الإضراب والتهديد بالأضراب المفتوح حتى يتم معالجة كل الخراب داخل الصفوف وتهيئة ظروف تعليمية آمنة ومناسبة.
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع أمير مصاروة والد أحد الاطفال قال: "قررنا الإعلان عن الإضراب المفتوح حتى تسعى البلدية الى تصليح كل الخرابا داخل البساتين، إذ لا يعقل أن يتعلم الاطفال في ظروف غير آمنة، اذ أن الحمامات لا يوجد فيها شبابيك مما يسبب خروج روائح كريهة ناهيك عن الأمراض التي تنجم".

وتابع قائلا: "الجدران داخل الصفوف مسطحة وبحاجة الى ترميم بشكل فوري، ناهيك عن عدم وجود ألعاب كافية للصفين، حيث أن الألعاب غير صالحة للإستعمال ولا أحد يحرك ساكنا من البلدية على الرغم من توجهنا اليهم".
وقالت والدة أحد الاطفال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "من المخجل جدا أن البلدية لم تحضر لمشاهدة ما يجري على أرض الواقع، حتى نحن أبلغنا الشرطة وحضرت الى المكان، من هنا نحذر أنه في حالة عدم تصليح الخراب الموجود فسوف نعلن عن الإضراب المفتوح كخطوة أولى، وإذا لم نر أي نتائج سنصعد الخطوات".

تعقيب بلدية الطيبة
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس اللجنة المعينة فائق عودة قال: "البلدية ستقوم بواجبها بهذا الشأن، من جانب آخر لا أعتقد أن هناك حاجة للإضراب وتخطي القانون، وهذا ليس الحل، ومع كل ذلك البلدية ستتابع الأمور لا سيما وأن هناك أمور تم إنجازها وهناك بعض الاعمال التي يتم العمل على إنجازها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234395.58
BTC
0.52
CNY