الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

مصرع شاب وإصابة آخرين في حادث طرق مروع بالقرب من مركز شرطة الطيبة

منى عرموش -
نُشر: 07/11/12 23:09,  حُتلن: 11:35

قوات الشرطة هرعت الى مكان الحادث وباشرت بدورها في التحقيق بملابساته

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

إثنين من المصابين من من سكان مدينة الطيبة والثالث من سكان قرية بيت لقيا في الضفة والرابع من سكان الطيرة

الحديث يدور عن حادث تصادم بين مركبتين وجها لوجه الأمر الذي أسفر عن مصرع شخص واحد على الفور إضافة الى إصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجراح

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "حادث طرق مروع وقع مساء يوم الأربعاء على شارع 444 بالقرب من مركز شرطة الطيبة ما أسفر عن مصرع شاب (30عاما ) وإصابة آخرين بجراح متوسطة". وقد هرعت الى مكان الحادث طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء والتي عملت على إنقاذ حياة الشاب لكن دون جدوى حيث تم إقرار وفاته في المكان وتم أيضا نقل شخصين آخرين الى مستشفى مئير في كفار سابا لإستكمال العلاج، فيما باشرت الشرطة التحقيق في أسباب الحادث وتنظيم حركة السير في المكان.




وفي بيان للناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري جاء فيه: "وقع حادث طرق مروع في شارع رقم 444 بمدخل مدينة الطيبة بين مركبتين الأمر الذي أسفر عن مصرع شخص واحد على الفور إضافة الى إصابة آخر بجراح وصفت بالبالغة وثالث وصفت جراحه بالمتوسطة بحيث بدأت طواقم الاسعاف الاولي بتقديم الاسعافات الطبية اللازمة للمصابين ومن ثم إحالتهم الى المستشفى للعلاج بينما شرعت قوات من شرطة المرور منطقة الشارون باعمال الفحص والتحقيق في كافة ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث". 

إغلاق الشارع
وأضاف مراسلنا أنه "وفي أعقاب حادث الطرق، تم اغلاق الشارع من الجهة الشمالية والجنوبية، كما حضرت سيارات الاطفاء الذين قاموا بتخليص المصابين والقتيل من المركبات التي تعرضت للحادث كما وتواجد هناك العشرات من سكان مدينة الطيبة الذين أعربوا عن أسفهم من حوادث الطرق التي تحدث على شارع رقم 444، والتي راح ضحيتها أشخاص في ريعان شبابهم.
من جهة أخرى يتواجد في المكان قوات كبيرة من الشرطة التي تعمل على التحقيق في ملابسات الحادث وحتى الآن الأسباب مازالت غير واضحة، والتحقيق مازال مستمراً. كما حضر الى المكان أقرباء المرحوم الذين توجهوا الى المستشفى فورا. ويشار الى أن ضحية حادث الطرق هو من سكان مناطق الضفة الغربية، ويقطن حالياً في مدينة الطيبة. 

تصادم مركبتين
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان لاحق أن "الحديث يدور عن حادث تصادم بين مركبتين وجها لوجه، الأمر الذي أسفر عن مصرع شخص واحد على الفور إضافة الى إصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجراح وصفت لاحقا بالطفيفة بحيث تمت إحالة جميعهم لتلقي العلاج في مستشفى مئير في كفار سابا، هذا ويشار الى أن إثنين من المصابين من من سكان مدينة الطيبة، والثالث من سكان قرية بيت لقيا في الضفة والرابع من سكان الطيرة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
240094.89
BTC
0.52
CNY