الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 11:01

السفير الامريكي بإسرائيل يقيّم وضع الانتخابات في الولايات المتحدة الامريكية

منى عرموش مراسلة
نُشر: 07/11/12 17:10,  حُتلن: 22:10

السفير الأمريكي في اسرائيل لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

نحن في السفارة الأمريكية لدينا علاقات وثيقة مع المجتمعات العربية بهدف تقديم المساعدة لها

الرئيس المنتخب في أمريكا سيعمل بشكل وثيق مع رئيس الوزراء الاسرائيلي القادم في جميع المواضيع بما فيها إيران
قال السفير الامريكي في إسرائيل دانئيل شابيرو لموقع العرب وصحيفة كل العرب خلال حفل خاص أقيم في فندق دان بانوراما في تل أبيب بمناسبة الانتخابات لرئاسة الولايات المتحدة الامريكية أن "العملية الانتخابية كانت مثيرة جداً، ونحن متحمسون دائما لرؤية الولايات المتحدة الامريكية وهي تتحد كأمة واحدة لإختيار قيادتنا عن طريق الانتخابات الحرة حتى يحصل كل شخص على حقه بالتصويت".

 

الانتخابات الاسرائيلية كهدف لضرب إيران
وقال دانئيل شابيرو: "نحن نحترم دولة اسرائيل لإجرائها انتخابات حرة بنفس الطريقة التي نجريها، وبالطبع فإن الرئيس المنتخب سيتطلع للعمل بشكل وثيق مع رئيس الوزراء الاسرائيلي القادم في جميع المواضيع المشتركة بما فيها إيران".

أوضاع العرب في اسرائيل في ظل العنصرية

وأضاف قائلا: "اسرائيل دولة ديمقراطية، وبحسب ذلك فمن حق الجميع الحصول على حقوق متساوية سواء من الناحية السياسية والمدنية، ونحن نعلم أن دولة اسرائيل تعمل لتحسين نفسها تماما كما تسعى الولايات المتحدة الامريكية في طريقها لتحسين نفسها اكثر في كل عام، وهذا لا يعني عدم وجود تحديات، ونحن في السفارة الامريكية لدينا علاقات وثيقة مع المجتمعات العربية بهدف تقديم المساعدة لها على الازدهار والنجاح والمشاركة الكاملة في الحياة داخل اسرائيل".

إخراج الحفل الى حيز التنفيذ
من جانب اخر تخلل الاحتفال فقرات غنائية بالإضافة لمسابقات حول العملية الانتخابية. وافتتح الاحتفال السفير الامريكي الذي بدروه رحب بالحضور وشكر كل من ساهم بإخراج الحفل الى حيز التنفيذ. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع ميري فانوس نائبة المتحدث الرسمي في القسم الاعلامي في السفارة الامريكية في اسرائيل قالت: "هذا الاحتفال هو بمناسبة الانتخابات الديمقراطية التي تجري في الولايات المتحدة الامريكية وصوت الناخب الامريكي والثقافة الامريكية بشكل عام، كما يسعدنا ويشرفنا حضور وسائل الاعلام معنا كذلك بعض اعضاء الكنيست وشخصيات من الجمعيات الخيرية والاجتماعية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
234873.67
BTC
0.52
CNY