الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

فيسنتي ديل بوسكي: الكرة الذهبية لن تخرج من ريال مدريد أو برشلونة

كل العرب -
نُشر: 07/11/12 09:22,  حُتلن: 23:29

فيسنتي ديل بوسكي:

المنتخب يتكون معظمه من لاعبين ببرشلونة وريال مدريد ولهذا فمن المنطقي أن تتشابه طريقة اللعب مع هذين الناديين وصلنا لحد استدعاء أربعة أو خمسة لاعبين من الريال وثمانية من برشلونة

إعتبر فيسنتي ديل بوسكي أنه "من المنطقي" أن يتشابه لعب منتخب إسبانيا لكرة القدم الذي يدربه، بأسلوب لعب برشلونة أو ريال مدريد، لأن المنتخب يتكون معظم هيكله من لاعبي الفريقين. وقال ديل بوسكي، الذي قاد (لاروخا) للقب كأس العالم وأمم أوروبا الأخيرين، في تصريحات لصحيفة (لا انفورماسيون) المحلية :" المنتخب يتكون معظمه من لاعبين ببرشلونة وريال مدريد، ولهذا فمن المنطقي أن تتشابه طريقة اللعب مع هذين الناديين. وصلنا لحد استدعاء أربعة أو خمسة لاعبين من الريال وثمانية من برشلونة".

فيسنتي ديل بوسكي: إسبانيا حققت المستحيل .. ولا أحب أن أكون المدرب الفائز !

وأكد مدرب أفضل منتخب حاليا في العالم، أن جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لن تخرج من بين جدران هذين الناديين، والتي سيصوت فيها ديل بوسكي، لكنه آثر عدم الكشف عن ترشيحاته "عندما يجيء الوقت المناسب سأقول من رشحت لكي يعرف الجميع". وأشار ديل بوسكي إلى أن قيادة منتخب أصعب من تدريب أي ناد "لأن العمل في النادي يجعلك تستعد للمباراة قبلها بأربعة أيام، لكن مع المنتخب الأمر أصعب لأنه في الأغلب لا يوجد وقت كاف لإعداد اللاعبين، كما أنهم لا يتعايشون مع بعضهم البعض لفترة طويلة كما في الأندية". واعترف "أنا محاط بمجموعة متميزة من اللاعبين، والعلاقات بيني وبينهم دائما ما تكون رائعة، وليس فقط العلاقة داخل غرفة خلع الملابس لكن أيضا مع الصحافة".

مدرب إسبانيا ديل بوسكي: مباراة هندوراس ستكون بداية الطريق للتأهل

مقالات متعلقة

Got