الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

ترشيحا بكرة السلة تفوز على بيسان

خليل معلوف مراسل
نُشر: 12/03/08 18:21

 فوز خارجي هام جدا لفريق هبوعيل ترشيحا على بيسان في مباريات دوري الدرجة الأولى بكرة السلة ، وبهذا الفوز اقترب الفريق الترشحاني للمرتبة الثانية التي تمنحه بطاقة الصعود.



المباراة الخارجية أمام بيسان كانت هامة وقد رافق الفريق الترشحاني قرابة ال 100 مشجع لبيسان البعيدة لدعم وتشجيع الفريق.



 بداية المباراة كانت ضعيفة وقد تقدم الفريق البيتي بفارق بسيط لينتهي الربع الأول بالنتيجة 16-16، مع مرور الوقت تحسن أداء هبوعيل ترشيحا وخاصة  نجم الفريق واللاعب البيتي القدير باسم خوري الذي مرر كرة ذكية جدا وسجل 25 نقطة لينتهي الشوط الأول بتقدم ترشيحا 44-37.



في الشوط الثاني استمر الأداء الرائع والتقدم بدأ يكبر لينتهي الربع الثالث في النتيجة 63-54، في الربع الأخير كانت فقط مسالة الفارق غير معروفة بحيث استمروا لاعبي ترشيحا بتسجيل النقاط الرائعة لينتهي اللقاء بفوز ترشحاني كبير في النتيجة 74-83، اللاعبين اللذين امتازوا في ترشيحا، باسم خوري مع 25 نقطة، الياس واكيم مع 15 نقطة، سالم قسيس مع 14 نقطة، نسيب فلاح مع 10 نقاط.



في حديث لمراسل موقع العرب مع الياس واكيم في نهاية اللقاء قال:" فوز هام وكبير جدا للفريق الذي أعطنا دعمه معنوية كبيرة، أمامنا مباراة مصيرية يوم الثلاثاء القريب أمام صفد والتي بحالة فوز بها سنحسن آمالنا في الصعود بشكل كبير جدا".











مقالات متعلقة