الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

شبان من الطيرة: سنضيء ملعب المدينة ولو اضطررنا لدفع فاتورة الكهرباء بأنفسنا

منى عرموش -
نُشر: 06/11/12 11:34,  حُتلن: 16:10

أحد شباب المدينة:

في الوقت الحالي نحن نقوم بتركيب إنارة خاصة بنا حتى الإنتهاء من المباراة ولدينا كامل الإستعدادات لأن نشارك في دفع فاتورة الكهرباء إذا طلب منا ذلك

نعتاد على أن تبقى الإنارة في الملعب مضاءة حتى الساعة الحادية عشرة ليلا لكن في الأيام الأخيرة يتم إطفاؤها منذ الساعة التاسعة والنصف ليلا ولا نعرف ما هي الأسباب

تعقيب الشيخ عبد السلام قشوع:

الملعب يخدم جميع أهالي الطيرة ويحق للشبان استخدامه من أجل التسلية أفضل من التجول في الشوارع في ساعات متأخرة

أعرب العشرات من سكان مدينة الطيرة عن استنكارهم الشديد بسبب قطع الإنارة في ساعات المساء عن ملعب كرة القدم والذي يتواجد بجانب المدرسة الإعدادية "أ" على حد قولهم. وقال أحد شباب المدينة متحدثا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نأتي الى الملعب من أجل التسلية، حيث نمارس لعب كرة القدم فيه في ساعات المساء لسد أوقات الفراغ والإبتعاد عن مشاكل العنف والجرائم، لكننا نواجه صعوبة في اللعب بسبب عدم إنارة الملعب".

وأضاف: "كنا نعتاد على أن تبقى الإنارة في الملعب مضاءة حتى الساعة الحادية عشرة ليلا، لكن في الأيام الأخيرة يتم إطفاؤها من الساعة التاسعة والنصف ليلا، ولا نعرف ما هي الأسباب التي أدت الى ذلك". وتابع الشاب حديثه قائلا: "في الوقت الحالي نحن نقوم بتركيب إنارة خاصة بنا حتى الإنتهاء من المباراة، ولدينا كامل الإستعدادات لأن نشارك في دفع فاتورة الكهرباء إذا طلب منا ذلك، بشرط أن تبقى الإنارة حتى ساعة متأخرة".

تعقيب الشيخ عبد السلام قشوع
هذا وتوجه الشبان الى القائم بأعمال الرئيس، الشيخ عبد السلام قشوع، الذي حضر الى الملعب ووعد بالإهتمام الجاد في موضوع الإنارة، مشيرا الى أن "الملعب يخدم جميع أهالي الطيرة ويحق للشبان استخدامه من أجل التسلية أفضل من التجول في الشوارع في ساعات متأخرة".

 

مقالات متعلقة