الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

دافيد فيا يسجل بمعدل هدفا كل 70 دقيقة بعد تعافيه وعودته الى الملاعب مجددا

كل العرب
نُشر: 05/11/12 14:42,  حُتلن: 19:01

حقق دافيد فيا أرقاماً ممتازة منذ بداية الموسم الحالي حيث سجل (6) أهداف في مجمل المباريات التي شارك بها بمعدل هدف في كل (70) دقيقة خلال الدقائق الـ (420) التي لعبها مع البلوغرانا

يبدو أن عودة المهاجم الإسباني دافيد فيا إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الساق اليسرى في شهر ديسبمر / كانون الأول الماضي ستفرض على المدرب تيتو فيلانوفا إشراكه أساسياً في المباريات المقبلة.

وحقق دافيد فيا أرقاماً ممتازة منذ بداية الموسم الحالي حيث سجل (6) أهداف في مجمل المباريات التي شارك بها بمعدل هدف في كل (70) دقيقة خلال الدقائق الـ (420) التي لعبها مع البلوغرانا في الدوري الإسباني وكأس إسبانيا.

الحصول على الثقة
وأكد الغواخي أنه جاهز الآن للمشاركة لمدة (90) دقيقة وقال: "لقد قضيت الكثير من الوقت في التدريب مع الفريق وشيئاً فشيئاً حصلت في الإيقاع الذي كنت عليه في السابق ولعبت في ثلاث مباريات على التوالي وهذا ما يجعلني سعيداً". وفيما يتعلق بإمكانية مشاركته مع الفريق حتى الدقيقة الأخيرة واضاف: "أستطيع أن أؤكد لكم الآن أنني قادر على اللعب لمدة (90) دقيقة كاملة، كمهاجم فإن الأهداف مهمة على المستوى الفردي للحصول على الثقة ولكنها تساعد الفريق أيضاً".

مقالات متعلقة

Got