اسواق العربEconomy

تعيين أوري باروخ مديرًا عامًا لبنك مركنتيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمصادقة مجلس إدارة مركنتيل ديسكونت تم تعيين أوري باروخ مديراً عاماً

أوري باروخ (58 عامًا) يحمل اللقب الثاني في الاقتصاد ويملك خبرة غنية في العمل المصرفي وتجربة واسعة في مجال الإدارة علمًا أن آخر منصب له كان إدارة الفرع المركزي لبنك لئومي في تل أبيب

رؤوﭭـين شـﭙيغل مدير عام مجموعة ديسكونت ورئيس بنك مركنتيل هنـّأ أوري باروخ بمناسبة التعيين مؤكدًا على أن خبرته وتجربته في عالم الصيرفة ستساهمان في تحقيق أهداف وتطلّعات البنك في السنوات القادمة


صادق مجلس إدارة بنك مركنتيل من مجموعة ديسكونت، هذا الاسبوع، على تعيين أوري باروخ، مديرًا عامًا لبنك مركنتيل، وذلك خلفًا للمدير العام الحالي، يعكوﭫ طننباوم. وكان طننباوم قد طلب قبل نحو شهرين إعتزال منصبه في البنك، الا إنه وافق على الاستمرار فيه حتى شهر آذار 2013 ليتسنّى للبنك اختيار خلفًا له.

 
تصوير: روبي كاسترو
أوري باروخ (58 عامًا) يحمل اللقب الثاني في الاقتصاد ويملك خبرة غنية في العمل المصرفي وتجربة واسعة في مجال الإدارة، علمًا أن آخر منصب له كان إدارة الفرع المركزي لبنك لئومي في تل أبيب.

تحقيق الأهداف
رؤوﭭـين شـﭙيغل، مدير عام مجموعة ديسكونت ورئيس بنك مركنتيل هنـّأ أوري باروخ بمناسبة التعيين مؤكدًا على أن خبرته وتجربته في عالم الصيرفة ستساهمان في تحقيق أهداف وتطلّعات البنك في السنوات القادمة. كذلك أعرب شـﭙيغل عن شكره لطننباوم وعلى إسهامه في نجاح البنك خلال تولّيه منصب المدير العام.
ع.ع.

كلمات دلالية