الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 10:02

لقاء يجمع بين نتنياهو ومدير عام شركة ميكروسوفت لاستثمار الصناعات

كل العرب
نُشر: 05/11/12 11:23,  حُتلن: 11:46

رئيس الوزراء نتنياهو:

صناعة التكنولوجيا العليا الإسرائيلية تعتبر إحدى الصناعات الرائدة في العالم

استثمارنا في الصناعات المتقدمة علمياً وتأهيل موظفين في مجال التكنولوجيا العليا سيواصل إعطاء ثمار ناجحة وأؤمن أن التعاون بين اسرائيل وميكروسوفت سيستمر على مدى سنوات طويلة

مدير عام ميكروسوفت ستيف بالمر:
 
في زياراتي لاسرائيل أستوحي من قدرات الاختراع التابعة للجمهور وللمبادرين وهذا هو السبب الرئيسي لكون اسرائيل سوقا هاما لميكروسوفت


عمم أوفير جندلمان المتحدث بإسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي بياناً على وسائل الاعلام جاء فيه ما يلي:" التقى رئيس الوزراء نتنياهو صباح اليوم الاثنين، مدير عام شركة ميكروسوفت العالمية ستيف بالمر وتحدث معه عن إلتزام ميكروسوفت بإسرائيل، وعن استثماراتها الكبيرة في السوق المحلي، وتأثيراتها ودفع النمو الاقتصادي من خلال نشاطات على الصعيد الوطني، والبرامج المرتكزة على الاقتصاد الابتكاري والقدرة على إيجاد عمل والتعليم".


نتنياهو وستيف بالمر خلال الزيارة

وأضاف البيان: رئيس الوزراء أكد أن الدمج بين دولة اسرائيل وميكروسوفت هو أمر طبيعي وقال:" إن صناعة التكنولوجيا العليا الإسرائيلية تعتبر إحدى الصناعات الرائدة في العالم. وتمكنت ميكروسوفت من تشخيص الإمكانيات الإسرائيلية قبل سنوات عديدة، وهي تتمتع من ثمار القوى البشرية المتميزة الموجودة في إسرائيل. وأن استثمارنا في الصناعات المتقدمة علمياً، وتأهيل موظفين في مجال التكنولوجيا العليا سيواصل إعطاء ثمار ناجحة، وأؤمن أن التعاون بين دولة اسرائيل وميكروسوفت سوف يستمر على مدى سنوات طويلة" كما جاء في البيان.

اسرائيل سوق هام لميكروسوفت
واختتم البيان أن: ستيف بالمر مدير عام ميكروسوفت قال في هذا الصدد:" هذه هي زيارتي الرابعة إلى اسرائيل وأشعر دائما بالانفعال، وأستوحي من قدرات الاختراع التابعة للجمهور وللمبادرين في اسرائيل، وهذا هو السبب الرئيسي لكون اسرائيل سوقا هاما لميكروسوفت. ومنذ بداية التسعينيات قمنا باستثمارات ملموسة بترجمة منتجاتنا إلى اللغة العبرية وبدعم واستثمار بشركات وشركاء متعددين وطبعا بتوسيع البحث والتطوير في اسرائيل".الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
234826.84
BTC
0.52
CNY