الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

إهتمام تشيلسي وريال مدريد بخدمات المهاجم البرازيلي نيمار

كل العرب
نُشر: 05/11/12 08:29,  حُتلن: 08:42

تشيلسي وريال مدريد مهتمان بخدمات المهاجم البرازيلي الذي لم يحدد بعد وجهته المقبلة

المدرب الإيطالي:

لقد قرأت أن برشلونة يشترون نيمار لكني لا أعرف ما إذا كان صحيحاً أم لا

عندما يبدأ تكسيكي للعمل هنا في هذا الأسبوع يمكننا أن نبدأ الحديث عن المستقبل وبالنسبة لنا هذا ما يهمنا

نيمار لاعب سانتوس في هذه اللحظة وأنا لا أعرف ما سيحدث في المستقبل ولكن أن سعيد جداً للعمل مع مدير الكرة الجديدة لأنه يعلم الوضع جيداً

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي أنه ينوي الحديث مع تكسيكي بيغيريستين مدير الكرة الجديد في النادي الأنكليزي بشأن اهتمام المدرب الإيطالي بالنجم البرازيلي نيمار. وتم تعيين بيغيريستين مديراً للكرة في السيتي في الأسبوع الماضي وهو المنصب الذي كان يشغله في فريق برشلونة الإسباني.

 

وتشير التقارير أن برشلونة هو الأقرب للتوقيع مع نيمار رغم التكهنات التي أكدت أن بطل الدوري الإنكليزي يحضر عرضاً قوياً لتقديمه لمهاجم سانتوس الشاب الذي سجل هاتريك أمام كروزيرو السبت الماضي.

شراء نيمار
وقد ذكر اللاعب الشاب صاحب الـ20 عاماً أنه ليس على عجلة من أمره للانتقال إلى أوروبا وقد رفض مانشيني تأكيد ما إذا كان مهتماً بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية. وصرح المدرب الإيطالي قائلاً: "لقد قرأت أن برشلونة يشترون نيمار لكني لا أعرف ما إذا كان صحيحاً أم لا، عندما يبدأ تكسيكي للعمل هنا في هذا الأسبوع يمكننا أن نبدأ الحديث عن المستقبل وبالنسبة لنا هذا ما يهمنا". وأضاف صاحب الـ47 عاماً قائلاً: "نيمار لاعب سانتوس في هذه اللحظة وأنا لا أعرف ما سيحدث في المستقبل ولكن أن سعيد جداً للعمل مع مدير الكرة الجديدة لأنه يعلم الوضع جيداً، لقد تحدثنا على الهاتف وبواسطة الرسائل وسوف نجتمع خلال الأيام القليلة القادمة". يذكر أن تشيلسي وريال مدريد يهتمون أيضاً بخدمات المهاجم البرازيلي الذي لم يحدد بعد وجهته المقبلة.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي