الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

تمثيل مشرف للبطل العربي عامر عثمان الطمراوي ببطولة العالم لكمال الاجسام

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 04/11/12 17:02,  حُتلن: 22:12

عامر عثمان: 

حققت حلمي بالمشاركة بطولة العالم بعد أن شاركت بعدة بطولات محلية

هذه المشاركة بهذه البطولة كانت بداية المشوار الرياضي العالمي البطولة بحد ذاتها شهدت منافسة قوية من عدة لاعبين وقد أحرزت الفوز بالمراتب الاولى

أهدي هذا الإنجاز للأصدقاء وبالأخص لوالدي وخطيبتي على الدعم الذي منحوني اياه وقطف ثمار نجاحي كما وأقدم جزيل الشكر لبلدية طمرة على الدعم وخاصة في بطولة العالم

غازي عثمان والد عامر:

أنا فخور بهذا الشبل وانه يكمل المسيرة الرياضية التي بدأت انا فيها قبل 25 عامًا وقد اشرفت على تدريب عامر على مدار الاعوام بعد تخرج عدة لاعبين ابطال

عاد مؤخراً الى طمرة بطل اسرائيل بكمال الأجسام عامر عثمان بعد أن وجهت له دعوة لبطولة العالم لكمال الأجسام التي جرت في سلوفينيا بمشاركة أكثر من 40 دولة، هذا وقد شارك من اسرائيل أربعة لاعبون أبطال الذين مثلوا اسرائيل والوسط العربي بشكل خاص. وشارك البطل عامر عثمان في فئة الفيتنيس وحاز على المرتبة الخامسة دوليًا.

 

قام مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بزيارة خاصة الى بيت البطل وأجرى معه لقاء خاصًا: اسم البطل عامر غازي عثمان23 عاما، وقد أعلن خطوبته مؤخرًا، حيث قال عثمان: "بدايةً بدأت بممارسة رياضة كمال الأجسام وضغط الصدر منذ أن كان عمري 15 عاما، وكانت موهبتي من أجل تحقيق انجازات والدي هو غازي عثمان الذي حاز على عدة بطولات محلية".

نبذة عن حياته
استطاع البطل الطمراوي عامر غازي عثمان أن يحقق الميدالية الفضية (مرتبة ثانية) ببطولة اسرائيل لكمال الأجسام، التي أقيمت مؤخراً في مدينة نتانيا. وإستطاع البطل عامر عثمان أن يضيف إنجازاً جديداً للإنجازات السابقة التي حققها خلال السنوات الماضية وخلال الموسم الحالي بصفة خاصة بعد حصوله على بطولات في ضغط الصدر حائزا على بطولة اسرائيل ثلاث مرات. عن هذه البطولة قال عثمان: "لقد حققت حلمي بالمشاركة في بطولة العالم بعد أن شاركت بعدة بطولات محلية". وأضاف: "بعد انقطاع دام سنتين من العمل الرياضي تعرضت لإصابة غير سهلة كادت تؤدي الى القضاء على مشواري الرياضي، بعد مخاوفي من أن يحرمني الاطباء من ممارسة هذه الرياضة، لكن الارادة والمعنويات العالية والدعم من الأهل والاصدقاء ساهم بحمد من الله بالشفاء من هذه الإصابة وعودتي الى الخارطة الرياضية بقوة، بحيث أن هذه المشاركة بهذه البطولة كانت بداية المشوار الرياضي العالمي، البطولة بحد ذاتها شهدت منافسة قوية من عدة لاعبين وقد أحرزت الفوز بالمراتب الاولى".

دعم ونجاح
وتابع: "أهدي هذا الإنجاز للأصدقاء وبالأخص لوالدي وخطيبتي على الدعم الذي منحوني اياه، وقطف ثمار نجاحي، كما وأقدم جزيل الشكر لبلدية طمرة على الدعم وخاصة في بطولة العالم بحيث ساهموا بدعمي ماديًا ومعنويا لمشاركتي لكي أمثل طمرة والوسط العربي". كما وأشار عثمان أن دربي الرياضي ما زال في بدايته وأن المشوار طويلًا في دخوله الى عالم الاحتراف الدولي من أوسع ابوابه بحيث أن طموحاته هو الفوز ببطولات دولية كبير جدًا.

فخر كبير
هذا وقال والده غازي عثمان مدرب نادي الرياضي طمرة 2000: "أنا فخور بهذا الشبل وانه يكمل المسيرة الرياضية التي بدأت انا فيها قبل 25 عامًا وقد اشرفت على تدريب عامر على مدار الاعوام بعد تخرج عدة لاعبين ابطال". 

مقالات متعلقة