الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

فتاة:صداقتي مع إبن خالتي تحولت الى حب غير طبيعي لكننا تشاجرنا

كل العرب
نُشر: 04/11/12 08:24,  حُتلن: 16:10

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا كونت بصحبي مع ابن خالتي كتير كتير وكونا يوم يوم نحكي مع بعض رسايل وندردش زي الاخوه 

قبل فتره صار مشكلي بيني وبينو وهو شايف انو انا غلطاني مع كل هاد انا تئسفتلو مش مره ولا مرتين ثلاث مرات او مستعدي اتئسفلو كمان وكمان لاني انا بديت احس احساس غير الاخوه

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا للجميع انا بنت من المثلث عمري 19 سنه بدي احكيلكو قصتي بئختصار .... انا كونت بصحبي مع ابن خالتي كتير كتير وكونا يوم يوم نحكي مع بعض رسايل وندردش زي الاخوه تماما بس قبل فتره صار مشكلي بيني وبينو وهو شايف انو انا غلطاني مع كل هاد انا تئسفتلو مش مره ولا مرتين ثلاث مرات او مستعدي اتئسفلو كمان وكمان لاني انا بديت احس احساس غير الاخوه والصداقه.

عنجد انا حسيت انو هو انسان مهم عندي او مش قادري عبعدو او بحبوووو والله اني بحبو حب مش طبيعي او مستعدي اعملو شو ما بدو ويلي بيرضي .... بس هو ما بحاكيني او انا يوم عن يوم بضعف من غيرو او هوي ! ما بعرف اني بحبو فا شو بدي اعمل لازم اشعرو بس هوي بعدو زعلان مني او انا بموت في او ما بقدر هيك بترجاكو ساعدوني احكولي شو فيني اعمل عشان احسسو بحبي او اراضي والله اني ما بدي شي غير انو يحس فيه او انا مستعدي اكون من ادو هاي لادو هاي ...... ساعدوني انا ما الي حدا اشكيلو ولا احكيلو بترجاكو اعطونيي حل.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة