الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

اختيار دروغبا أفضل لاعب في تاريخ تشلسي متفوقا على فرانك لامبارد وجون تيري

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/11/12 15:07,  حُتلن: 18:47

دروغبا أفضل لاعب في تاريخ "البلوز" على مرّ الزمن

دروغبا حاز في الاستفتاء الذي شارك فيه أنصار تشلسي على أغلبية الأصوات متقدّماً على الإنكليزيين فرانك لامبارد وجون تيري

دروغبا:

أشكر جميع عشّاق تشلسي الذين صوّتوا لصالحي فأنا سعيد وفخور بهذا التتويج

أنا في غاية السرور للمساهمة في كتابة تاريخ تشلسي شيء رائع أن تلقى هذه المكافأة بعد مسيرة حافلة بالنجاحات

اختير المهاجم الدولي الإيفواري السابق لفريق تشلسي ديدييه دروغبا أفضل لاعب في تاريخ "البلوز" على مرّ الزمن في الاستفتاء الذي أجرته مجلّة النادي اللندني بمناسبة صدور عددها المئة، حسب ما أفادت به صحيفة "لوباريسيان" الفرنسية أمس الجمعة. وحاز دروغبا في الاستفتاء الذي شارك فيه أنصار تشلسي على أغلبية الأصوات متقدّماً على الإنكليزيين فرانك لامبارد وجون تيري، والإيطالي جيانفرانكو زولا.

إنجازات دروغبا
ورغم انتقاله لنادي شنغهاي الصيني لم ينقطع حبل الودّ الذي كان يربط جمهور تشلسي بـ"الفيل" الإيفواري إذ بقيت إنجازات دروغبا راسخةً في الأذهان بما يفسّر الأفضلية الساحقة التي حقّقها في استفتاء مجّلة النادي. وحصل الدولي الإيفواري على 20 ألف صوت، نتيجة قيادته الفريق اللندني الموسم الماضي للفوز بلقب أمجد الكؤوس الأوروبية مسابقة دوري أبطال أوروبا، ثمّ لدوره البارز في تتويجات النادي في السنوات التي قضاها معه.

فخر كبير
وقال دروغبا في تصريح له في موقعه الرسمي: "أشكر جميع عشّاق تشلسي الذين صوّتوا لصالحي. أنا سعيد وفخور بهذا التتويج، كان هناك لاعبون كبار مرّوا من هنا سابقاً وأيضاً خلال الفترة التي لعبت فيها مع الفريق". وأضاف الإيفواري: "فخر كبير أن تكون جنباً إلى جنب مع هذه الأسماء الرنّانة، إنّه امتياز مطلق. أنا في غاية السرور للمساهمة في كتابة تاريخ تشلسي، شيء رائع أن تلقى هذه المكافأة بعد مسيرة حافلة بالنجاحات". وانضمّ دروغبا (34 عاماً) إلى تشلسي قادماً من أولمبيك مرسيليا الفرنسي عام 2004، وسجّل معه 157 هدفاً في 341 مباراة.

مقالات متعلقة

Got