الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:02

حارس المرمى المصري المهدي سليمان:سألعب لفريق هـ.تل أبيب الإسرائيلي

كل العرب
نُشر: 03/11/12 14:04,  حُتلن: 10:39

مهدي سليمان:

عدد كبير من اللاعبين المصريين تواصل معي بمجرد معرفتهم بوصول العرض لي لكي أطلب من الوكيل إيجاد فرص لهم في الدوري الإسرائيلي إذا كان ذلك ممكنا

إقبال أي لاعب على اللعب في الدوري الإسرائيلي حاليا يمكن أن يكون مبررا بتوقف النشاط الكروي في مصر والمسؤولين عن إعادة النشاط في الدولة الذين لا يفكرون بمستقبل جميع العاملين بالمجال الرياضي

قال حارس مرمى فريق بتروجيت الذي ينافس في الدوري الممتاز المصري (المؤجل) المهدي سليمان، إنه تلقى عرضا رسميا للانضمام إلى فريق هبويل تل أبيب الإسرائيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإنه "لا يستبعد الموافقة عليه إذا كان الفرصة الوحيدة لممارسة كرة القدم". وأوضح سليمان في حديث هاتفي مع "سكاي نيوز عربية": "وصلني العرض رسميا عن طريق وكيل أعمال مجري. لم أوافق عليه بعد لكنني قد أفكر بالموافقة إذا كان المنفذ الأخير لي". واعتبر سليمان - حارس مرمى إنبي والمقاولون العرب المصريين سابقا - أن الموافقة على اللعب في الدوري الإسرائيلي ستكون "مجازقة قوية جدا".


المهدي سليمان 

وأشار الحارس البالغ من العمر 25 عاما إلى أن "عددا كبيرا من اللاعبين المصريين تواصل معي بمجرد معرفتهم بوصول العرض لي لكي أطلب من الوكيل إيجاد فرص لهم في الدوري الإسرائيلي إذا كان ذلك ممكنا"، لكنه لم يسمِّ لاعبين بأعينهم.

شروط مالية
وقال سليمان إن إقبال أي لاعب على اللعب في الدوري الإسرائيلي حاليا يمكن أن يكون مبررا بتوقف النشاط الكروي في مصر، منتقدا "المسؤولين عن إعادة النشاط في الدولة الذين لا يفكرون بمستقبل جميع العاملين بالمجال الرياضي" حسب تعبيره. ولم يفصح سليمان عن الشروط المالية للعرض المقدم له ولا عدد سنوات التعاقد.


تصريح عبر الصفحة الخاصة لسليمان على الفيسبوك

توقف النشاط الكروي بمصر
وتوقف النشاط الكروي في مصر منذ مجزرة بورسعيد التي وقعت مطلع فبراير الماضي وراح ضحيتها العشرات من جماهير الأهلي المصري، وتم تأجيل الموسم الجديد لأجل غير مسمى. ويشكو العاملون في المجال الرياضي، سواء لاعبين أو إداريين أو حتى إعلاميين، من أزمات مادية نتيجة توقف النشاط، ويبحث بعضهم عن فرص عمل خارج البلاد.

مقالات متعلقة

Got