الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

مصرع اسلام عبد الحي إثر تعرضه لإطلاق رصاص خلال تواجده في مطعم بالطيرة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/11/12 21:46,  حُتلن: 11:36

الشرطة:

الشاب توفي متأثرا بجراحه

المرحوم كان يتواجد داخل أحد المطاعم واطلاق الرصاص شكل خطرا على اشخاص اخرين تواجدوا في المكان

لوبا السمري:

اصابة شاب بجراح وصفت بالبالغة جدا توفي على اثرها وهو فيطريقه الى المستشفى

مشتبهان ملثمان دخلا الى المطعم وشرعا باطلاق العيارات النارية باتجاه الشاب الذي كان يتناول طعامه في المكان ومن بعدها لاذا بالفرار

لقي الشاب اسلام عبد الحي في العشرينات من عمره من سكان مدينة الطيرة مصرعه إثر تعرضه لإطلاق رصاص بحيث قام مجهولون بإطلاق الرصاص على شاب في الطيرة، أسفر عن اصابته بجراح بالغة الخطورة، نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز الرحمة الطبي. هذا وقد وصلت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت للتحقيق في ملابسات الحادث والبحث عن مرتكبي الجريمة الذين لاذوا بالفرار حيث أن هويتهم لا زالت مجهولة وخلفية الحادث غير معروفة.


الشاب المرحوم اسلام عبد الحي

وذكرت الشرطة لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن: "المرحوم كان يتواجد داخل أحد المطاعم واطلاق الرصاص شكل خطرا على اشخاص آخرين تواجدوا في المكان". وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدير مركز الرحمة الطبي الدكتور أحمد عراقي قال: "الشاب في العشرينات من عمره وأصيب في القسم العلوي من جسمه، وحالته خطيرة جدا". وذكرت الشرطة أن التحقيقات ما زالت مستمرة". وتمجهر عدد كبير من سكان الطيرة في منطقة الحادث والذين أعربوا عن اسيائهم واستناكارهم لأحداث العنف والجرائم المستمرة وأشاروا انه على الرغم من المظاهرات التي شهدتها مدينة الطيرة في الشهر الأخير ضد جرائم القتل والعنف الا أنها وللأسف الشديد ما زالت مستمرة".

اطلاق عيارات نارية
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري: "تم في الساعة الاخيرة من مساء الجمعة، ووفقا للتفاصيل الاولية المتوفرة، اطلاق عيارات نارية باتجاه شاب من سكان الطيرة، في العشرينات من عمره، بينما كان يجلس في احد المطاعم عند مدخل الطيرة، الامر الذي اسفر عن اصابته بجراح وصفت على ما يبدو ببالغة الخطورة، وتمت احالته من قبل طواقم الاسعاف الاولي للعلاج في مستشفى مئير بكفار سابا، وشرعت قوات من شرطة الشارون- محطة الطيبة التي هرعت الى المكان باعمال البحث عن الجناة المشتبهين اضافة الى اعمال الفحص والتحقيق بكافة ظروف وملابسات الواقعة"، كما أفادت السمري.

مصرع الشاب
وعمم الناطق بلسان شرطة الشارون عيران يهودا بيانا جاء فيه: "يستدل من التحقيقات الأولية أن ملثمين اثنين دخلا المطعم وأطلقا النار بإتجاه الشاب وهربا من مكان الحادث، وقد تم نقل الشاب الى المستشفى وهو في حالة خطيرة جدا". وجاء في بيان لاحق للشرطة ان: "الشاب توفي متأثرا بجراحه". وجاء في بيان لاحق من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري: "يستدل من التحقيقات الاولية أن شخصين مشتبهين ملثمين دخلا الى المطعم وشرعا باطلاق العيارات النارية باتجاه الشاب الذي كان يتناول طعامه في المكان ومن بعدها لاذا بالفرار، الأمر الذي ادى لاصابة الشاب الطيراوي بجراح وصفت بالبالغة جدا توفي على اثرها وهو في طريقه الى المستشفى" كما جاء في بيان لوبا السمري.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244821.59
BTC
0.53
CNY