أخبارNews & Politics

تنظيم نشاط لأطفال مركز الطفل في أريحا حول التوعية الم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تنظيم نشاط لأطفال مركز الطفل في أريحا حول التوعية المرورية

نظمت طالبات منحة الإيمديست "AMIDEAST" في مدينة أريحا اليوم الجمعة نشاطا للأطفال في مركز الطفل التابع لبلدية أريحا. وذلك ضمن انشطتهم الهادفة الى خدمة المجتمع. ورحبت مديرة مركز الطفل نادرة المغربي بالطالبات في المركز، وشجعتهم على ما يقومون

في ختام النشاط كان هناك مسابقات وجوائز للاطفال المشاركين والذين تمكنوا من معرفة الاجابات الصحيحة من خلال اللعب والبحث في الحديقة حول هذا الموضوع


نظمت طالبات منحة الإيمديست "AMIDEAST" في مدينة أريحا اليوم الجمعة نشاطا للأطفال في مركز الطفل التابع لبلدية أريحا. وذلك ضمن انشطتهم الهادفة الى خدمة المجتمع. ورحبت مديرة مركز الطفل نادرة المغربي بالطالبات في المركز، وشجعتهم على ما يقومون به من نشاطات مميزة وهادفة، تخدم غيرهم من الاطفال الاصغر سنا، وتساعدهم على تنمية شخصياتهم ومعارفهم.

 
تصوير المركز اريحا

وقامت الطالبات بتقديم شرح مفصل للاطفال من خلال "عرض بوربوينت" في نادي الكمبيوتر في المركز حول التوعية المرورية بشكل عام وتجنب حوادث السير بشكل خاص.

نشاطات مختلفة
كما قاموا بنشاطات مختلفة للاطفال ايضا في أندية المركز المخلفة وفي الحديقة من خلال لوحات توضيحية ومُجسّمات، وألعاب وانشطة عملية بهدف تقديم هذه التوعية بأوضح وأفضل صورة، وترسيخها في تفكير وسلوك الاطفال. وفي ختام النشاط كان هناك مسابقات وجوائز للاطفال المشاركين والذين تمكنوا من معرفة الاجابات الصحيحة من خلال اللعب والبحث في الحديقة حول هذا الموضوع. وقد شارك في النشاط 20 طفل/ة من اطفال المركز.

كلمات دلالية
بئر السبع: افتتاح سينما سيتي الأكبر في الشرق الأوسط